اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » اخبار عالمية » وقفة شعبية تضامنية مع الرئيس الجنوبى على ناصر محمد بعد السطو على منزله بعدن/الخبر

وقفة شعبية تضامنية مع الرئيس الجنوبى على ناصر محمد بعد السطو على منزله بعدن/الخبر

سها البغدادى /عدن.

شهدت الساحة الجنوبية اليوم وقفة شعبية تضامنية مع الرئيس الجنوبى علي ناصر محمد الذي تعرض منزله للسطو في العاصمة عدن مؤخرا .
وقد تأسف المجلس الأعلى للحراك الثورى من خلال بلاغ صحفي صادر عنه اليوم الجمعة عن سوء الحالة الامنية و الانفلات التى وصلت إليه عدن فى هذه المرحلة التى وصلت اليها ويعد هذا منحدر مرعب وخطير فى ظل تقاعص اجهزة عدن العسكرية والتنفيذية والامنية جنوبيون ووصولهم الى هذا المنحدر الاخلاقى السيىء في ظل تنامي عصابات النهب والمليشيات الفاقدة للمسؤولية الوطنية الني عبثت بكل جميل
وقد دعا المجلس الى استمرار هذه الغعاليات الشعبية التضامنية مؤكدا على مشاركة كل قيادات وأعضاء وأنصار الثوري وتسخير كل إمكانات المجلس لإنجاحها حتى يتوقف العبث الأمنى وتتوقغ عمليات السطو على المنازل الخاصة وممتلكات الدولة .
ودعا المجلس الأعلى للحراك الثورى الجنوبى كل القوى السياسية الوطنية ومنظمات المجتمع المدني ان تهب هبة شعبية واحدة للمشاركة والمعاضدة والمؤازرة لكل الفعاليات السلمية الشعبية وتعزيزها وتطوير آلياتها .

الثوري يحيي الفعاليات السلمية الرافضة للسطو بالعاصمة عدن ويدعو لاستمرارها
عدن / خاص
حيى المجلس الاعلى للحراك الثوري الوقفة الشعبية التضامنية مع الرئيس علي ناصر محمد الذي تعرض منزله للسطو في العاصمة عدن مؤخرا .
وتأسف المجلس في بلاغ صحفي صادر عنه اليوم الجمعة ان تصل حالة الانفلات في عدن بعد ان تسيد اجهزتها العسكرية والتنفيذية والامنية جنوبيون لهذا المنحدر المرعب في سوء الاخلاق في ظل تنامي عصابات النهب والمليشيات الفاقدة للمسؤولية الوطنية الني عبثت بكل جميل داعيا الى استمرار هذه الغعاليات الشعبية التضامنية مؤكدا على مشاركة كل قيادات واعضاء وانصار الثوري وتسخير كل امكانات المجلس لانجاحها حتى يتوقف العبث في عمليات السطو على المنازل الخاصة والارض المملوكة للدولة .
وطالب المجلس كل القوى السياسية الوطنية ومنظمات المجتمع المدني ان تهب هبة شعبية واحدة للمشاركة والمعاضدة والمؤازرة لكل الفعاليات السلمية الشعبية وتعزيزها وتطوير الياتها .

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة لمراجعة تأثير الفيروس على الناجين من العبودية الحديثة

متابعة | علي بن سالم. يجري خبراء من مختبر الحقوق بجامعة نوتنغهام مراجعة عاجلة لكيفية تأثر الناجين والضحايا من العبودية الحديثة بكوفيد-19.وسيقوم البحث ،الممول من مجلس البحوث الإقتصادية والإجتماعية كجزء ...