اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الارصاد » النشرة الجوية لمحافظة البحيرة

النشرة الجوية لمحافظة البحيرة

البحيرة محمد فلفل

صرح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات لا تزال في حالة الإنخفاض بقيم تتراوح من ٢ إلى ٣ درجات خلال ساعات النهار، وتصل درجة الحرارة إلى ١٠ درجات ليلاً .

وأضاف شاهين، أن الصباح الباكر يشهد إنتشاراً كثيفاً للشبورة المائية بالطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وما زالت فرص سقوط الأمطار المتوسطة على السواحل الشمالية، وخفيفة على بعض الأنحاء .

وأشار إلى أن طقس الثلاثاء يشهد سرعة في الرياح على أغلب الأنحاء، تزيد من إحساس إنخفاض درجات الحرارة، ، مع ٱضطراب الملاحة في البحر المتوسط وإرتفاع الأمواج إلى ثلاثة أمتار في العمق .

ونوة إلى أن فترة التقلبات الجوية مستمرة حتى نهاية الأسبوع، ناصحاً بالإستمرار في إرتداء الملابس الثقيلة طوال اليوم، والقيادة بهدوء على الطرق أثناء إنخفاض الرؤية سواء بسبب الشبورة أو سقوط الأمطار .​

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غداً الثلاثاء، طقس ممطر على السواحل الشمالية وبعض المناطق المتفرقة، وتنشط الرياح الشمالية الغربية على أغلب الأنحاء، كما تنشط على البحري المتوسط، ما يؤدى إلى ٱضطراب الملاحة البحرية هناك والطقس بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً .

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فهي مضطربة وإرتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية .

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد

 

العظمى ١٦ : الصغرى ١١

ارسال :

عن ‏‎Ahmed AboElela Asoa AboElela Asoa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملة غلق مكبرة بمدينة طنطاالغربية/الخبر

متابعة!رشدي ابو طالب بناء علي توجيهات السيد اللواء محمود حمزة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية تم اليوم الاثنين الموافق.١٧/٢/٢٠٢٠ تنفيذ حملة غلق للمحلات والكافيهات المخالفة بدائرة أول وتان طنطا ...