اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » بادجي يغازل جمهور الأهلى/الخبر

بادجي يغازل جمهور الأهلى/الخبر

كتب: سيد فتحى

أكد السنغالي أليو بادجي، المهاجم الجديد لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يدرك جيداً قيمة النادي الأحمر بطل إفريقيا التاريخي داخل قارته السمراء، وذلك بعد أن انتقل رسميًا إلى صفوفه.
وفي رسالة مصورة من بادجي لجماهير الأهلي قال اللاعب السنغالي :”أنا أليو بادجي في طريقي للانضمام إلى النادي العريق والرائع، في غاية السعادة للانضمام إلى عائلتكم وأتمنى أن نحقق دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف بادجي :”أعود إلى قارتي الإفريقية مجددا، أدرك حجم وقيمة الأهلي في القارة، أثق في أنني سأتطور وأكتسب الكثير داخل النادي الأهلي، ومع ذلك أعرف جيداً حجم الضغوطات في فريق كبير مثل الأهلي”.

وتابع مهاجم رابيد فيينا السابق :”عليك أن تتحلى بالإيجابية في فريق كالأهلي، وأن تبذل قصارى جهدك دائماً، أحياناً تصيب وأحياناً تكون غير موفق، لكن الأهم أن تقدم كل ما لديك من أجل النجاح”.

وأردف أليو :”أعرف الكثير عن الأهلي وأهميته في إفريقيا، فهو الأكثر حصولاً على دوري أبطال إفريقيا، أعتقد أنه حصد اللقب أكثر من 6 مرات (توج الأهلي بدوري الأبطال 8 مرات)”.

وواصل السنغالي قائلاً :”أثق أن الانتقال للاهلي خطوة مهمة جداً، ولاعبو الفريق سيساعدونني على النجاح نظراً لامتلاكهم قدرات كبيرة”.

وأتم بادجي :”تابعت أخبار النادي الأهلي من خلال أصدقائي الذين يلعبون في الدوري المصري، ولعل انتقالي إلى الأهلي يكون خطوة للانضمام للمنتخب السنغالي في الفترة المقبلة”.

ارسال :

عن هند المصري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التطبيع من السياسة للرياضة .. سبع أول لاعب إسرائيلي يلعب لأندية الإمارات

  كتب / مصطفى هلش اقترب نادي النصر الإماراتي من التوقيع مع لاعب المنتخب الإسرائيلي ضياء سبع المحترف بنادي جوانزو الصيني ليكون بذلك أول لاعب يحمل الجنسية الاسرائيلية يلعب لدوري ...