اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » تعليم وجامعات » انتهاء امتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي ( الاعدادية العامة / الإعدادية المهنية) بالبحيرة

انتهاء امتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي ( الاعدادية العامة / الإعدادية المهنية) بالبحيرة

البحيرة/محمد فلفل
وكيل تعليم البحيرة من غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية انتهاء إمتحانات الشهادة الاعدادية العامة بنسبة إجمالية في الحضور بلغت 97.3 والإعدادية المهنية بنسبة إجمالية في الحضور حضور بلغت 82.6 وغرفة العمليات لم تتلقى أي شكاوى.

في اطار توجيهات اللواء / هشام امنة – محافظ البحيرة بتضافر كافة الجهود والمتابعة المستمرة لسير الامتحانات للوقوف على المشكلات وحلها فورا في مهدها لتوفير الجو المناسب لأبنائنا الطلاب لأدائهم امتحاناتهم بسهولة ويسر.
اكد الدكتور / محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على انتهاء امتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي (الاعدادية العامة / الإعدادية المهنية) للفصل الدراسى الأول 2019 / 2020 م.
حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية العامة الإمتحان في مادة اللغة الأجنبية والتي انطلقت اعتبارا من يوم الخميس الموافق 16/1/2020 إستمرت حتى اليوم الخميس الموافق 23/1/2020 ولمدة ستة ايام.
هذا وقد سجلت النسبة الإجمالية لحضور الطلبة في الشهادة الإعدادية العامة 90747 من إجمالي عدد الطلبة المتقدمين 93282 بنسبة عامة في الحضور 97.3 بالمائة.
وفى سياق متصل إنتهت إمتحانات الشهادة الإعدادية المهنية للفصل الدراسى الأول 2019/2020 حيث أدى الطلاب اليوم الإمتحان في مواد العلوم والتكنولوجيا والخط العربي والتى إستمرت حتى اليوم الخميس الموافق 23/1/2020 ولمدة خمسة أيام.
هذا وقد سجلت النسبة الإجمالية لحضور الطلبة في الشهادة الإعدادية المهنية 5131 من إجمالي عدد الطلبة المتقدمين 6210 بنسبة حضور 82.6 بالمائة.
كما اشار سيادته بأن غرفة العميات الرئيسية ومثيلاتها من غرف العمليات الفرعية بجميع الادارات التعليمية لم تتلق أي شكاوى حتى ساعته نتيجة للتعاون بين جميع الادارات والمتابعة والمرور المستمر وحل المشكلات والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة لسير الامتحانات.
هذا ويتقدم وكيل الوزارة لأبنائنا الطلاب بخالص الامنيات بالنجاح والتوفيق مؤكدا على اهمية التأني وعدم التسرع اثناء الاجابة والتركيز وتكثيف المذاكرة والجد والاجتهاد لتحقيق امنياتهم واهدافهم بالنجاح والتفوق.
تحريرا في 23/1/2020

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور ..إقبال كثيف علي ورشة عمل كيف تصبح مصدرا ناجحا بكلية الاداب جامعة عين شمس/الخبر

كتب : احمد سلامه أقامت وحدة متابعة الخريجين بكلية الآداب جامعة عين شمس ورشة عمل لطلاب الكلية تحت عنوان كيف تصبح مصدرا ناجحا. وقد أوضح ا.د. مصطفى مرتضى عميد الكلية ...