اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » ” امنة” إحالة ٤٢ من العاملين بإيتاي البارود وشبراخيت للتحقيق/الخبر

” امنة” إحالة ٤٢ من العاملين بإيتاي البارود وشبراخيت للتحقيق/الخبر

البحيرة محمد فلفل

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية لضبط سير العمل وتحقيق الإنضباط الإداري وضمان حسن سير العمل وإلتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية .

هذا وقد أسفرت الحملات الرقابية التي نفذتها وحدات الرقابة والمتابعة بمركزي ( إيتاي البارود – شبراخيت ) عن إحالة ٥٠ من العاملين وذلك من خلال المرور على عدد من المنشآت الصحية والخدمية حيث تم :-

* إحالة ٤ من العاملين بمدرسة الشهيدة أسماء الخرادلى الابتدائية بأبو منجوج ومدرسة أبتوك الإعدادية، بمركز ومدينة شبراخيت للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين .

* إحالة ٣٨ من العاملين بالإدارة التعليمية وإدارة التضامن الإجتماعي وإدارة الشباب والرياضة بإيتاي البارود للتحقيق لتغيبهم دون سند قانونى .

وقد شدد اللواء/ هشام آمنة على إستمرار تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المنشآت الصحية والخدمية بكافة مدن ومراكز المحافظة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتقاعسين، مؤكداً عدم قبوله أي تقصير .

ارسال :

عن مصبح الحسينى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور  إستمرار أعمال رش وتطهير الشوارع والمنشآت بمدن ومراكز محافظة  البحيرة

كتب محسن قريطم وياسمين شلبي في إطار التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره . شدد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة ...