اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » وزارة الرياضة تطلق المرحلة الثالثة من سفينة الجنوب للأقصر واسوان إبتداءً من 20 فبراير الجاري

وزارة الرياضة تطلق المرحلة الثالثة من سفينة الجنوب للأقصر واسوان إبتداءً من 20 فبراير الجاري

 

كتبت : إنتصار محفوظ سرحان

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير (الإدارة العامة للسياحة الرياضية) عن انطلاق المرحلة الثالثة من برنامج سفينة الجنوب “نايل كروز” (للأقصر واسوان والعكس) تحت شعار “اكتشف مصر”، بعدد خمسة أفواج وذلك ابتدءً من يوم 20 فبراير الجاري حتى ٧ مارس ٢٠٢٠


وتنفذ الإفواج الخمسة للمرحلة الثالثة ، الفوج الاول من مساء ٢٠ فبراير والعودة صباح ٢٥ فبراير ، الفوج الثاني من مساء ٢٤ فبراير والعودة صباح ٢٩ فبراير، الفوج الثالث من مساء ٢٨ فبراير والعودة صباح ٤ مارس، الفوج الرابع من مساء ٣ مارس والعودة صباح ٨ مارس، الفوج الخامس من مساء ٧ مارس والعودة صباح ١٢ مارس ٢٠٢٠.

يأتي تنفيذ المرحلة الثالثة عقب الإشادة بالبرنامج والإقبال الشديد خاصة بعد نجاح الخمس أفواج السابقة في المرحلتين الاولى والثانية من مشروع سفينة الجنوب ، والذي تعرف من خلاله المشاركين على أهم المعالم السياحية والتاريخية في الأقصر واسوان ، بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين المشاركين في العديد من المجالات.

ويشتمل برنامج “سفينة الجنوب “ على جولات متنوعة بالمواقع السياحية والاثرية بالأقصر وأسوان، وتم اضافة عددا من المكونات الأخرى للبرنامج من بينها تنفيذ ندوة للمشاركين عن الاستراتيجية والامن القومي، علاوة على تنظيم برنامج رياضي للمشاركين.

وتبلغ قيمة الاشتراك وفقاً للشرائح السنية ، السن فوق 35 عام 2600 جنيها للفرد، من سن 18 -35 عام 2100 جنيهاً للفرد، من سن 12-18 عام 2600 جنيهاً للفرد، من سن 6-12 عام 1050 جنيهاً للفرد، وأقل من 6 سنوات مجاناً (الطفل الأول فقط).

يشار أن للاستفسار عن البرنامج من خلال ارقام الهواتف التالية عبر الواتس اب ، 01005740066 رامي الحسيني،
01020016162 انجي حسن عباس ، 01147074040 محمد محمود زكي .

ارسال :

عن عبده البربرى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملات رفع الاشغالات بالدقى لإعادة الانضباط للشارع المصري

  كتب : رضا بدير بناء علي تعليمات اللواء احمد راشد محافظ الجيزه بتنفيذ حملات مكبره لرفع الاشغالات وبناء عليه قام اللواء احمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي بعمل حمله ...