اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » تكريم الأطفال الذين إجتازوا المسابقة التأهيلية في بطولة مصر للروبوت VEX EGYPT/الخبر

تكريم الأطفال الذين إجتازوا المسابقة التأهيلية في بطولة مصر للروبوت VEX EGYPT/الخبر

البحيرة محمد فلفل

تحت رعاية اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة، وفي إطار تأكيد سيادته على ضرورة الإهتمام بتكنولوجيا المعلومات ورفع كفاءة الأطفال في مجال التعليم بإستخدام تكنولوجيا المعلومات والعلوم والهندسة والرياضيات .

أقامت مكتبة مصر العامة بدمنهور إحتفالية لتكريم أبناءها الذين إجتازوا المسابقة التأهيلية التي أقيمت بالقاهرة يوم السبت ١٥ فبراير بمقر المدرسة الدولية الحديثة بالمعادي للمشاركة في بطولة مصر للروبوت VEX EGYPT .

حيث ستقام بطول مصر للروبوت يوم ٦ مارس ٢٠٢٠ وسيتأهل الفائزين للمشاركة بالمسابقات الدولية خارج مصر وذلك تحت إشراف المنظمة العالمية للتعليم بالروبوت والمسابقات REC foundation .

حيث إجتاز ١٠ أطفال من مجموعات دورة صناعة الروبوت التي تقيمها المكتبة للأطفال من سن ٧ حتى ١٤ سنة المسابقة التأهيلية للمشاركة في بطولة مصر للروبوت VEX EGYPT وهم ( أحمد محمد زايد – محمد عبده هواش – نسيبة نبيل بكر – عبد الله نبيل بكر – ياسين أحمد برغش – محمد عبد الله سعد – عمر على أنور – عمرو تامر خليل – معاذ عادل علي – أشرف عز الدين فرانكة ) .

وقد تم تكريمهم بتقديم الكؤوس وشهادات التقدير في حضور أولياء أمورهم إحتفالاً بهذا النجاح، كما تم تقديم شهادة تقدير إلى المهندس/ محمد محمود قبيصي القائم على تدريب الدورة بالمكتبة بالتعاون مع هندسة النجاح .

ارسال :

عن هند المصري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفولى : منافذ البيع بقروي الكلالسة تستهدف التخفيف عن المواطنين

  كتب/ محمود عابدين أكدت هبه الفولي رئيسة الوحدة المحلية لقرية الكلالسة علي أهمية وجود منفذ بيع المواد الغذائية من منتجات المشروعات الغذائية بالمحافظة بالوحده المحلية للتخفيف عن المواطنين وتنفيذا ...