اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » رفع ١١٥ طن تراكمات وتحرير ٩ محاضر تموينية بمركز ومدينة المحمودية/الخبر

رفع ١١٥ طن تراكمات وتحرير ٩ محاضر تموينية بمركز ومدينة المحمودية/الخبر

البحيرة محمد فلفل


أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين .

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة م/ سلوى زكي بالآتي :-
التفقد اليومى لأعمال النظافة بجميع شوارع المدينة ومتابعة فريق العمل والتأكيد على تكثيف الأعمال والعمل على عدم تواجد أى تجمعات للقمامة بنطاق الشوارع الفرعية والرئيسية حيث تم رفع ما يزيد عن ١١٥ طن تراكمات بنطاق المدينة والوحدات المحلية القروية التابعة .
متابعة أعمال مشتل وحدائق الوحدة المحلية من أعمال ري ونظافة وزراعة شتلات جديدة .
حملة تموينية مشتركة بين تموين المحمودية والطب البيطرى أسفرت عن تحرير عدد ٩ محاضر بيانتهم كالآتي ( عدد ٤ محاضر ضد بعض محلات الجزارة تنوعت ما بين حيازتهم وعرضهم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بإجمالى ١٧ كيلو – عدم تمكين الحملة من التحفظ على اللحوم المذبوحة خارج المجازر بعد الكشف البيطرى عليها – عدد ٥ محاضر ضد بعض محلات المواد الغذائية ومحلات البقالة تنوعت ما بين حيازتهم وعرضهم سلع غذائية منتهية الصلاحية حيث تم ضبط عدد ١٣ علبة صلصة – ٣ عبوات لانشون – ١٤ عبوة مياة غازية – ٣ عبوات زيت حار – ٢٨ عبوة عصير – عدم إلاعلان عن أسعار السلع المعروضة ) وتم إتخاذ الاجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .

* متابعة أعمال محطات الصرف بقريتى أسعد و٦٠٠ مغازى والتأكد من جاهزية الديزل .

* صيانة وتركيب عدد ١٢ كشاف بشارع ترعة الرشيدية وأمام مستشفى المحمودية العام وبشارع أحمد ماهر بالمحمودية وكذا إستعدال عدد ٢ عمود على مدخل عزبة خليل النابعة لقرية سيدى عقبة .

* إحلال وتجديد شبكة الجهد المنخفض بعزبة خليل التابعة لقرية سيدى عقبة وتركيب حوامل وعوازل وتركيب الفرد الخامس ونقل الكشافات على الأعمدة الجديدة بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية وكهرباء الريف .

* عقد ندوة تحت عنوان ( التغذية السليمة فى سن المراهقين ) فى ضوء خطة المجلس القومى للسكان، بمقر مدرسة المحمودية الإعدادية بنات .

* تحصين عدد ٥٠٨ رأس أبقار وأغنام ضد مرض الجلد العقدى للأبقار وجدرى الأغنام .

هذا وقد شدد اللواء/ المحافظ على ضرورة العمل الميداني والتواصل مع المواطنين وتلبية كافة إحتياجاتهم فى مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

ارسال :

عن هند المصري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفولى : منافذ البيع بقروي الكلالسة تستهدف التخفيف عن المواطنين

  كتب/ محمود عابدين أكدت هبه الفولي رئيسة الوحدة المحلية لقرية الكلالسة علي أهمية وجود منفذ بيع المواد الغذائية من منتجات المشروعات الغذائية بالمحافظة بالوحده المحلية للتخفيف عن المواطنين وتنفيذا ...