اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » حمله علي طريق بنها الحر تمهيد تشجير وعمل لاند سكيب/الخبر

حمله علي طريق بنها الحر تمهيد تشجير وعمل لاند سكيب/الخبر

القليوبيةمحمودالحداد


على مدار اليوم وبحضور محافظ القليوبية وباستخدام عدد كبير من المعدات والسيارات التابعة لمدن المحافظة……حملة مكبرة لإزالة التراكمات أسفل الدائري مع تقاطع طريق شبرا- بنها الحر تمهيدا لتشجير المنطقة وعمل لاند سكيب لها
شارك عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية اليوم في الحملة المكبرة لإزالة التراكمات أسفل الدائري مع تقاطع طريق شبرا – بنها الحر (مدينة قليوب وحدود حي غرب شبرا الخيمة)، وباستخدام عدد كبير من المعدات من مدن قليوب وشبرا الخيمة وباقي مجالس مدن المحافظة، حيث تم إزالة ٢٥٠٠طن مخلفات من الرتش الذي كان يتسبب في عرقلة الحركة المرورية بمطلع الكوبري، بالإضافة إلى تشويه المظهر الحضاري للمنطقة.
وخلال الحملة طالب المحافظ بتكثيف العمل لإزالة جميع التراكمات اليوم وإشراك كل معدات مجالس المدن للانتهاء منها في أسرع وقت ممكن، كما وجه المحافظ بعمل لاند سكيب وتشجير للمنطقة بالكامل لتمثل وجهة حضارية وجمالية لطريق شبرا بنها الحر والطريق الإقليمي.
وشارك في الحملة الدكتور/ سمير حماد نائب المحافظ والدكتور/ عواد أحمد علي السكرتير العام والأستاذ/ حامد طلبة رئيس مركز ومدينة قليوب .

ارسال :

عن مصبح الحسينى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبادرة لشباب “جحدم” بمنفلوط للتوعية بمخاطر كوفيد – 19 المستجد

اسيوط سيد عبد الحفيظ خضر بقيادة الاستاذ سامي علي محمد ابن قرية جحدم والاستاذ سيد ابراهيم العربي نفذت اللجنة التطوعية بقرية جحدم، التابعة لمركز ومدينة منفلوط بأسيوط، مبادرة جديدة بالقرية ...