اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الفن » ندوه فيلم”بين بحرين”بحضور الأبطال والكاتبه”مريم نعوم”

ندوه فيلم”بين بحرين”بحضور الأبطال والكاتبه”مريم نعوم”

 

كتبت وتصوير /ولاء مصطفي

بدأت منذ قليل فعاليات ندوه فيلم “بين بحرين” بحضور الأبطال يارا جبران، محمود فارس، فاطمة عادل والكاتبة” “مريم نعوم” ورئيس المركز الكاثوليكي المصري للسينما الأب “بطرس دانيال”.

تدور مناقشة الندوه حول قضية ختان الإناث والمقصود من قصة الفيلم هو رسالة و تسليط الضوء علي الضرر الواقع علي الأنثي بسببه سوء معنويا أو جسديا وأنه يؤدي إلي الموت.

وأضاف الفنان “محمود فارس”أن هذه المشكله ليست مشكله وضع قانون معين لمنع ختان الإناث ولكن هي مشكله ضمير ومجتمع أي أن الطبيب يلتزم بالقسم وشرف المهنه والمجتمع من خلال نشر الوعي والثقافه من خلال الفن وغيره.

تدور أحداث الفليم حول زهره التي تقوم بزيارة في واحدة من ضواحي القاهرة، وخلال هذه الزيارة، تتعرض إبنتها لحادث مأساوي، وتحاول زهرة إستعادة حق إبنتها المسلوب، وتحاول مواصلة تعليمها.

يذكر أن الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ “أنس طلبة”ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: مريم نعوم و سيناريو” أماني التونسي”ومن بطولة يارا جبران ثراء جبيل فاطمة عادل عارفة عبدالرسول عهد عبدالمنعم حسن عبدالله.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٥‏ أشخاص‏
ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

امسية للاطفال والكبار فى مبادرة الثقافة بين ايديك على اليوتيوب/الخبر 

كتبت شيرين صابر اليس فى بلاد العجائب مع بيتر والذئب وبلد السلطان على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب امسية للاطفال والكبار تاتى ضمن عروض عروض المبادرة الاليكترونية خليك فى البيت .. ...