اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » الطفلة “فريدة محروس” تحصد ذهبية المركز الأول ببطولة الجمهورية للجمباز تحت 7 سنوات/الخبر 

الطفلة “فريدة محروس” تحصد ذهبية المركز الأول ببطولة الجمهورية للجمباز تحت 7 سنوات/الخبر 

كتب-صلاح القماش:

حصلت الطفلة فريدة أحمد محروس على الميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة الجمباز الفني على مستوى الجمهورية تحت سن 7 سنوات.
وعبرت الطفلة فريدة أحمد عن سعادتها بالحصول على الجائزة وإسعاد والديها بالنجاح الذي حققته، موضحة أن طموحها هو إكمال المشوار في الجمباز ومواصلة التدريب لحصد المزيد من البطولات.
وقالت جواهر الطاهر والدة الطفلة إن حصول ابنتها للمرة الثانية على المركز الأول في بطولة الجمهورية للجمباز شيء رائع ونقطة انطلاق لبطولات أخرى وبداية الوصول إلى العالمية.
وأشار أحمد محروس والد الطفلة إلى أن إبنته إجتهدت في التدريبات وكانت تتدرب أكثر من ثلاث مرات أسبوعيًا، موضحًا أن الرياضة مهمة جدًا للأطفال في هذا السن لإخراج طاقاتهم وتشجيعهم على المنافسة وبث الروح الرياضية في نفوسهم.
وعبر عن أمنيته بأن تسير إبنته على خطى أبطالنا في دورة الألعاب الأفريقية وأن تحصد الإنجازات الرياضية لمصر في المستقبل.
وقال أحمد فؤاد مدرب الفريق إنه قام بعمل تدريبات مكثفة لهم خلال الأسبوع الأخير قبل البطولة داخل الاكاديمية وخارجها مشيرا إلى أن الرياضة يجب أن تبدأ في سن صغيرة، معربا عن سعادته بفوز فريقه المكون من فريدة أحمد محروس وجنا زكريا ولارا شريف وحبيبة محمد و فاطمة محمد ولوسين فادي وحلا محمد وكادي وائل ولارا احمد ومريم وأنهم كانوا على قدر المسئولية وأن نجاحه في الحصول على هذة البطولة وحصد 29 ميدالية ذهبية و7 ميداليات فضية كان نتاج عمل شاق إستجاب له فريقه وهي بداية لإنطلاقات ناجحة في باقي البطولات.

وكانت بطولة الجمهورية للجمباز قد تم تنظيمها على مستوى الجمهورية يوم الاربعاء الموافق 4 مارس 2020 في نادي المقاولون العرب بمشاركة أكثر من 100 لاعبة تحت إشراف الاتحاد المصري للجمباز بقيادة الدكتور ايهاب أمين رئيس مجلس إدارة إتحاد الجمباز.

ارسال :

عن مصبح الحسينى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رياضي إماراتي يطالب بالاهتمام بسباقات الفروسية

كتبت هدي العيسوي طالب سعيد جابر الحربي عضو مجلس الإدارة الشرفي بنادي الوصل الإماراتي والمستشار الرياضي بالنادي، بالاهتمام وتنظيم مسابقات للفروسية، مشيرا إلى أنها إن استغلت جيدا ستسهم في خلق ...