اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » ملاعب مراكز شباب الغربيه تعود من جديد لممارسه كافه الانشطه

ملاعب مراكز شباب الغربيه تعود من جديد لممارسه كافه الانشطه

 

الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

بتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
والدكتور طارق راشد رحمى محافظ الغربية بضروره المتابعه المستمره للحفاظ على كافه منشآت الدوله ومنها المنشآت الشبابيه والرياضيه والتي تهم الشباب والنشئ.

وخلال اليومين الماضيين وما تعرضت له محافظات الجمهوريه من أمطار غزيره فقد تعرضت بعض المنشآت لكثافه عاليه من الأمطار والتي من الممكن أن تضر بالمنشآت.
فقد اصدر أحمد الوكيل وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه بسرعه التعامل مع مياه الأمطار وازالتها من الملاعب المنجلة والمنشآت الإدارية ومراكز الشباب كلا في محيط إدارته.

وأكد “الوكيل” على عوده العمل بمراكز الشباب الي طبيعتها وذلك بمراكز الشباب على مستوى المحافظه بواقع عشر إدارات فرعيه وكل اداره تضم عدد من المراكز وذلك بعد تواصله مع جميع مديرى الإدارات الفرعيه والاطمئنان على حاله المراكز بها.

كما أشار “الوكيل” الي سلامه ملاعب مراكز شباب الغربيه والجدير بالذكر أن الغربيه تضم حوالي ما يقرب من 175ملعب على مستوى المحافظه وجميعهم بحاله جيده وعلى أتم استعداد،كما أشار انه جاري استئناف العمل ببعض الملاعب.

وقد وجه “الوكيل” كل الشكر للساده مديري الإدارات الفرعيه على مجهوداتهم المبذوله طوال اليومين الماضيين وما قاموا به بمساعدات من القائمين والشباب الذين كانوا عنصر مساعد في ازاله المياه من المراكز حتى تسمح لعربات الوحدات المحليه لممارسه عملها لازاله مياه الأمطار من الملاعب حتى لا تضر وتؤثر على صيانه الملاعب.
كل الشكر للادارات القائمه على متابعه مراكزها وملاعبها والحفاظ على منشآتها (اداره طنطا اول، طنطا ثان، المحله اول، المحله ثان، كفر الزيات، قطور، سمنود، بسيون، زفتي، السنطه .

ارسال :

عن صبرى أبو الغيط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصيلحي الاتحاد .. يتكفل بنفقات 700 اسرة شهري ابريل ومايو .. ويحفز الجميع لعمل الخير

رئيس نادي الاتحاد يواصل اعماله الخيريه ويتربع بتكفل ٧٠٠ اسرة فقيرة بسبب تآثرهم من كورونا  الاسكندرية .. خالد عبد اللطيف  قدم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري نموذج في عمل ...