اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » بوابة الشكاوى » مجلس قروي” صفط الخمار ” يغض الطرف عن مداخل ومخارج ” دمشاو هاشم”/الخبر 

مجلس قروي” صفط الخمار ” يغض الطرف عن مداخل ومخارج ” دمشاو هاشم”/الخبر 

كتب: نور الياسين

أثارت الحالة المتردية لشوارع قرية ” دمشاو هاشم” جنوب غرب مدينة المنيا غضب السواد الأعظم من سكان القرية حيث مازالت الشوارع تعوم على بحيرات من المياه التى خلفتها الأمطار خلال اليومين الماضيين مما يعوق حركة السير ومرور السيارات والمواشي بالقرية .

ففى الوقت الذى ضجت فيه مواقع التواصل الاجتماعي بلافتات الفخر والإعجاب والرياء لمسؤولين نسب إليهم تطهير الطرقات من مخلفات السيول ؛ رصدت عدسة كاميرا ” جريدة الخبر ” مأساة قرية يقطنها قرابة الاربعون الف نسمة وقد سقطت من حسابات مسؤولى الوحدة المحلية بصفط الخمار لا لشيء إلا لافتقارها لذوى الشأن من أصحاب الفخامة والسمو على غرار مثيلاتها من قرى المركز الأمر الذى ساعد مسؤولى المجلس على غض الطرف عنها وإسقاطها من خارطة اهتماماتهم المحلية .

هذا ويناشد أهالى قريتى ” دمشاو هاشم وبنى قمجر” السادة مسؤولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا والسيد محافظ المنيا برفع المعاناه عن مداخل ومخارج القرية وإلزام مسؤولى مجلس قرزى صفط الخمار بالعمل على كسح المياه التى غطت شوارع القرية وعلقت حركة المرور وسير العامة .

ارسال :

عن مصبح الحسينى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نداء استغاثة

متابعة:رشدي ابوطالب سيادة  وزيرة التضامن الاجتماعي  السيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية مقدمه لسيادتكم /مئات الأرامل والمطلقات اللاتى بدون أولاد لإعادة صرف المعاشات تكافل وكرامة التى جمدت منذ شهور رغم ...