اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » أماكن تثمن الجهود الاستباقية لمكافحة كورونا وتُلبي نداء الوطن/الخبر

أماكن تثمن الجهود الاستباقية لمكافحة كورونا وتُلبي نداء الوطن/الخبر

متابعة : سامية إبراهيم 
في إطار مسؤوليتها الوطنية أعلنت مجموعة أماكن الدولية سيراً على النهج الحكيم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله-، في كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصي بها من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة العربية السعودية، في إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).
وقال رئيس الشركة ا/ خالد بن عبدالكريم الجاسر: “تُثمن أماكن الجهود الاستباقية التي اتخذتها حكومة المملكة، ولامسناها في كلمة خادم الحرمين الشريفين، واضعاً المواطن والمُقيم في المقام الأول، وحرص القيادة على ضمان سلامتهم من وباء الجائحة العالمية، (كوفيد19)”، مؤكداً أن قرارات المملكة الـ 71 قرارًا لمحاصرة ومنع انتشار الوباء قبل وبعد تسجيل أول إصابة سجلتها وزارة الصحة في 2 مارس الجاري، كانت من التدابير الاحترازية التي أعلنتها الدولة.
وأثنى الجاسر على الجهود الحثيثة وتكامل الجهات الحكومية والخاصة، وفي مُقدمتهم الجهد الوطني لوزارة الصحة وجنودها خط الدفاع الأول لنا بالداخل ضد تلك الجائحة العالمية، كرُفقائهم المرابطين على الحدود، مشيراً إلى ضرورة التكاتف والتعاضد الوطني حول الحكومة الكريمة لمواجهة تلك الجائحة، حيث سارعت “أماكن” منذ اليوم الأول باتخاذ التدابير الوقائية الهامة وتطبيق ما جاء من توجيهات القيادة الرشيدة.
داعياً كافة القطاعات الخاصة ورجال الأعمال، وضع المصلحة العامة نًصب أعينهم، وجدية العمل مع الإجراءات التي أعلنتها الجهات المختصة لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد، مُتمنياً أن

يُلامس الجميع الصحة والعافية في بلاد أنعم الله علينا فيها بقيادات وملوك كرام.

 

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستشفي المنيرة العام لفحص وعلاج الأمراض المزمنة والكشف المبكر بشكل دورى بالمجان “مبادرة الرئاسية 100مليون صحة”

  مصطفي مكي مستشفي المنيرة العام تشارك في المبادرة الرئاسية100مليون صحة لفحص وعلاج الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي ومرضي السكرى وارتفاع ضغط الدم وصرف العلاج بشكل دورى بالمجان. ...