اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » اخبار عالمية » الغاء بطولة ويمبلدون للمرة الحادية عشرة فى تاريخها/الخبر 

الغاء بطولة ويمبلدون للمرة الحادية عشرة فى تاريخها/الخبر 

متابعة د/ احمد نجم
قامت اللجنة المنظمة لبطولة ويمبلدون بالغاء اقامتها هذا العام ، ويعد هذا الإلغاء الـ11 للبطولة منذ نسخة 1877، وكانت المرات العشر السابقة بسبب حروب ، اما البطولات الاخرى مثل بطولة رولان جاروس فقد تم تاجيلها للالتزام بباقي الجدول الزمني لعدم وجود تامين عليها
وستحصل بطولة ويمبلدون على 114 مليون يورو (100 مليون جنيه استرليني ) بسبب عدم إقامتها هذا العام ، حيث كان منظمو البطولة قد تعاقدوا على هذا التأمين منذ سنوات ضد الأوبئة العالمية مثل جائحة كورونا التي تجتاح العالم هذه الأيام.
وكان قد صرح الاربعاء الماضى ريتشارد لويس الرئيس التنفيذي لنادي عموم إنجلترا: التحدي الذي لا سابق له لفيروس كوفيد-19 يواصل التأثير على حياتنا بطريقة لم نكن نتخيلها وقلوبنا جميعا مع المصابين والضحايا في المملكة المتحدة وحول العالم، والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين أولوية قصوى ويجب أن نتحلى بالمسؤولية في كل قرار نتخذه.
وكذلك صرح المنظمون أن البطولة المقررة بين 29 يونيو و12 يوليو لن تقام خلف أبواب مغلقة وأن تأجيل البطولة الكبيرة الوحيدة على ملاعب عشبية لوقت لاحق من هذا العام يحمل مخاطرة وينطوي على صعوبات .

ارسال :

عن مصبح الحسينى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخارجية الألمانية تستدعي السفير الروسي بزعم هجوم إلكتروني على البوندستاغ عام 2015/ الخبر

متابعة رشدي عيد/ الدقهليه استدعت وزارة الخارجية الألمانية، اليوم الخميس، السفير الروسي لدى برلين، سيرغي نيتشاييف، على خلفية ما وصفته بهجوم إلكتروني تعرض له مجلس النواب الألماني في عام 2015 ...