اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » رفع ١٦٠ طن من القمامة وتحرير ٩ محاضر تموينية بكوم حمادة فى البحيرة

رفع ١٦٠ طن من القمامة وتحرير ٩ محاضر تموينية بكوم حمادة فى البحيرة

 

كتبت/ فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لجميع القيادات والمسئولين ورؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية المستمرة للأعمال إلى جانب إتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية أثناء متابعة الأعمال والحد من التجمعات .

وأسفرت جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة عميد مهندس عبد الله المليجى عن رفع ١٦٠ طن من القمامة والمخلفات بمختلف مناطق المدينة والقرى التابعة لها وتحرير عدد ٩ مخالفات إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن بناحية بيبان والطود والبندر لعدم الإعلان عن مواعيد رمضان وتوقف عن الإنتاج بدون الحصول على إذن من الجهات المختصة .

كما تم تطهير المداخل والمخارج الرئيسية لقرية أبو الخاوي ووجهات المنازل والمحلات وجميع الشوارع الرئيسية والجانبية والميادين والمنشآت الحيوية، المرافق والطرقات

وكذلك متابعة أعمال تغطية ترعة الشاذلى بنطاق البريجات وتركيب وصيانة عدد ٣٥ قاعدة كشاف ليد داخل باكيات مجمع المواقف الجديد كما تم تركيب كشاف ليد بمدخل قرية كفر دمتيوة التابعة للوحدة المحلية بصفط العنب بالإضافة إلى صيانة محول كهرباء مسعود بالمدينة بعد إحتراق الكابل المغذي للمحول .

و أكد محافظ البحيرة على تكثيف العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نائب المحافظ تتابع سير العمل بمستشفى أبو حمص المركزي المخصصة لإستقبال وعزل مصابين ڤيروس كورونا المستجد .

البحيرة – محمد فلفل تنفيذاً لقرار اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بتشكيل لجنتين، الأولى برئاسة الدكتورة نائب المحافظ والثانية برئاسة اللواء السكرتير العام المساعد، على أن تضم كل لجنة ...