اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » رياضي إماراتي يطالب بالاهتمام بسباقات الفروسية

رياضي إماراتي يطالب بالاهتمام بسباقات الفروسية

كتبت هدي العيسوي

طالب سعيد جابر الحربي عضو مجلس الإدارة الشرفي بنادي الوصل الإماراتي والمستشار الرياضي بالنادي، بالاهتمام وتنظيم مسابقات للفروسية، مشيرا إلى أنها إن استغلت جيدا ستسهم في خلق سوق اقتصادي ضخم للخيول العربية الأصيلة الموجودة في مزارعنا بشكل كبير في الوطن العربي.

وأكد سعيد جابر الحربي، أن سباقات الخيول يمكن أن تكون مصدرا هاما للدخل في وطننا العربي إذا ما استغلت جيدا من تربيتها ثم تصديرها للخارج حتى تدر عملة صعبة.

وأشار عضو مجلس الإدارة الشرفي لنادي الوصل الإماراتي والمستشار الرياضي بالنادي، في تصريح سابق، إن هناك تخطيط لإدخال رياضة الفروسية للنادي من خلال تكوين فريق للفروسية.

وأوضح أن الهدف من إدخال الفروسية للنادي تدريب الأطفال والأعضاء بالنادي على ركوب الخيل، خصوصا أنهم يعشقون ركوب الخيل فضلا عن أن فريق الفروسية سيكون مؤهلا لدخول البطولات داخل وخارج الإمارات.

ونوه بأن رياضة الفروسية يعشقها كل العرب وبشكل خاص الاماراتيين ويدعمونها بكل قوة، منوها بأن النادي سيسهم بشكل كبير في تخريج أبطال فروسية للمشاركة في كل البطولات والفعاليات التي يتم تنظيمها في الداخل والخارج.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس إدارة مركز شباب عين الصيره يهنئ  طلائع الفائزين في مسابقات الشباب والرياضة 

  كتب – هاني الزنط تهنئة من القلب لطلائع مركز شباب عين الصيرة الفائزين في مسابقة الإدارة العامة للطلائع وبرلمان طلائع القاهرة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ...