اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » اخبار عالمية » حسين البقشي: السعودية نجحت في الحد من انتشار كورونا

حسين البقشي: السعودية نجحت في الحد من انتشار كورونا

كتبت هدي العيسوي

قال الإعلامي والمؤثر السعودي حسين البقشي، إن المملكة نجحت في الحد من انتشار فيروس كورونا، ووضعت اجراءات حاسمة للحد من انتقال المرض بين المواطنين في المملكة، مشيدا بدور القيادة الحكيمة التي تضع المواطن السعودي على رأس اهتماماتها.

وأوضح حسين البقشي، أن الاجراءات التي وضعتها المملكة مازالت مستمرة، إلى أن يتم اكتشاف علاج أو مصل للوقاية من الفيروس حتى مع ما أعلنته المملكة عن اجراءات التعايش مع الفيروس بنهاية شهر شوال.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، قد وافق على تخفيف الإجراءات التي اتخذتها المملكة في مواجهة فيروس كورونا المستجد والعودة لأوضاع الحياة الطبيعية ابتداءً من 29 شوال الحالي.

وأوضحت وزارة الداخلية السعودية، أن ذلك جاء بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، للحد من انتشار وانتقال فيروس كورونا بين المواطنين.

ارسال :

عن علا هويدى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“وصفها بالجائحة المزيفة” راهب انكر وجود كورونا فطردته الكنيسة الروسية

عمرو نبيل الفار المنوفية طردت الكنيسة الروسية الأرثوذوكسية كاهنا أنكر وجود فيروس كورونا، واستولى على أحد الأديرة في جبال الأورال، واستعان بحراس مسلحين. وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية بنسختها الروسية، فقد ...