اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » بتكلفه ٢٧٠ ألف جنية، تأهيل وتسليم ١٨ جهاز تعويضي مقدمة من جمعية الأورمان بنطاق ٦ مراكز بنطاق محافظة البحيره.

بتكلفه ٢٧٠ ألف جنية، تأهيل وتسليم ١٨ جهاز تعويضي مقدمة من جمعية الأورمان بنطاق ٦ مراكز بنطاق محافظة البحيره.

 

البحيرة – محمد فلفل ومحمد البنا

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي، للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية والصحية لهم خاصةً من ذوي الإحتياجات الخاصة لتخفيف الأعباء عنهم والمساهمة في ممارسة حياتهم بشكل طبيعي .

مشيراً إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

هذا وقد صرح أ/ عادل درغام – مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة أنه تم تأهيل وتسليم عدد ١٨ جهاز تعويضي بتكلفة ٢٧٠ ألف جنية بنطاق ٦ مراكز وهى مراكز ( أبو حمص – أبو المطامير – بدر – كوم حمادة – دمنهور – الدلنجات ) .

حيث يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي .

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة

ارسال :

عن hanan sayed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إجراء 22 مقابلة شخصية للمتقدمين لفريق متطوعى الغربية

الغربية: متابعة رشدى ابوطالب أجري الدكتور طارق رحمي ، محافظ الغربية، اليوم، المقابلة الشخصية، لـ 22 شابا وفتاة من المتقدمين للانضمام لفريق متطوعي الغربية .وأوضح محافظ الغربية، أنه تم إجراء ...