اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » ليفربول يتعادل في غياب صلاح وتشيلسي يهزم أستون فيلا

ليفربول يتعادل في غياب صلاح وتشيلسي يهزم أستون فيلا

 

أحمد إمام

أقيمت اليوم ثلاث مباريات في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) وكانت نتائجها كالتالي:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد، وانتهت بفوز نيوكاسل بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزهم آلان سانت ماكسيمين في الدقيقة 55 ومات ريتشي في الدقيقة 69 وجولينتون في الدقيقة 78، وحصل على كروت صفراء من نيوكاسل جولينتون في الدقيقة 31 وجمال لاسيليس في الدقيقة 70 ومن شيفيلد جون إغان في الدقيقة 31 وطُرِدَ في الدقيقة 50 من عمر المباراة، أصبح رصيد نيوكاسل 38 نقطة في المركز الثالث عشر ورصيد شيفيلد 44 نقطة في المركز السابع.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي أستون فيلا وتشيلسي، وانتهت بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف، أحرز لتشيلسي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 60 واوليفيه جيرو في الدقيقة 62 وأحرز لأستون كورتني هوس في الدقيقة 43، وحصل على كروت صفراء من أستون إزري كونسا في الدقيقة 45 وجاك غراليش في الدقيقة 96 ومن تشيلسي نغولو كانتي في الدقيقة 94 من عمر المباراة، أصبح رصيد تشيلسي 51 نقطة في المركز الرابع ورصيد أستون 26 نقطة في المركز قبل الأخير.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي إيفرتون وليفربول، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وحصل على كروت صفراء من إيفرتون مايكل كين في الدقيقة 40 ولوكاس ديني في الدقيقة 61 ومن ليفربول جيمس ميلنر في الدقيقة 20 وديفوك اوريجي في الدقيقة 85 من عمر المباراة، أصبح رصيد إيفرتون 38 نقطة في المركز الثاني عشر ورصيد ليفربول 83 نقطة في المركز الأول.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايرن ميونيخ يهزم برشلونة بثمانية أهداف في ربع نهائي دوري أبطال أوربا/الخبر 

أحمد إمام حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني فوزًا ساحقًا على برشلونة الأسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوربا بثمانية أهداف مقابل هدفين. أحرز لبايرن توماس مولر هدفين في الدقيقتين 4 ...