اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » ثقافة » ألاء النعمان تقدم برنامج “أسرتي” قريبا

ألاء النعمان تقدم برنامج “أسرتي” قريبا

كتبت/ولاء مصطفي

أكدت الإعلامية ألاء النعمان والمستشارة في الشؤن الأسرية للتدريب التقني والمهني المتعمدة من وزارة التربية والتعليم أنها بصدد التجهيز إلي برنامج إجتماعي جديد يحمل إسم ” أسرتي” تجيب فيه عن جميع التساؤلات للأسر المصرية والعربية فيما كل ما يخص التنشئة وتعامل الأبناء وتوظيف دورهم نحو الأب والأم والمسؤليات التي تقع علي الآباء والأبناء ودورهم أيضا نحو المجتمع في محاولة منها في إعادة القيم التي تربينا عليها .

كما تحرص في البرنامج علي التواصل وتخاطب الجمهور في البرنامج وإستضافة أسر بعينها للإستفادة من بعض التجارب والحلول المنزلية وطرق المعيشة المختلفة بجميع الطبقات الفقيرة والوسطي والثرية للتعرف علي ما توصلنا إليه في المجتمع .

يذكر أن: ألاء النعمان مستشارة أسرية ومدربة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومتعمدة دوليا من البورد العالمي الكندي والخليجي وبها باع وجمهور عريض يقدر بالملايين علي شبكات التواصل الإجتماعي يتابعونها .

ارسال :

عن hanan sayed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف يكشف الإغلاق عن تأثير الإنسان على الحياة البرية

متابعة | علي بن سالم. في دراسة نشرت بمجلة بيئة الطبيعة والتطور يوم الإثنين،يشرح قادة مبادرة عالمية جديدة كيف يمكن للبحث في هذه الأزمة الصحية المدمرة أن يلهم إستراتيجيات مبتكرة ...