اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » تشيلسي يهز السيتي ويُهدِي لقب الدوري لليفربول

تشيلسي يهز السيتي ويُهدِي لقب الدوري لليفربول

 

أحمد إمام

أقيمت اليوم ثلاث مباريات في إطار مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) وكانت نتائجها كالتالي:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي بيرنلي وواتفورد، وانتهت بفوز بيرنلي بهدف دون مقابل، أحرزه جاي رودريجيز في الدقيقة 73، وحصل على كروت صفراء من بيرنلي دوايت ماكنيل في الدقيقة 71 من عمر المباراة، أصبح رصيد بيرنلي 42 نقطة في المركز الحادي عشر ورصيد واتفورد 28 نقطة في المركز السادس عشر.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي ساوثهامتون وأرسنال، وانتهت بفوز أرسنال بهدفين دون مقابل، أحرزهما إدوارد نيكيتاه في الدقيقة 20 وجوزيف ويلوك في الدقيقة 87، وحصل على كروت صفراء من آرسنال شكودرن موستافي في الدقيقة 12 وبوكايو ساكا في الدقيقة 48، وطرد جاك ستيفنس لاعب ساوثهامتون في الدقيقة 85 من عمر المباراة، أصبح رصيد أرسنال 43 نقطة في المركز التاسع ورصيد ساوثهامتون 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي، وانتهت بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف، أحرز لتشيلسي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 36 وويليان يورخيس دا سيلفا من ضربة جزاء في الدقيقة 78 وأحرز للسيتي كيفين دي بروين في الدقيقة 55، وحصل على كروت صفراء من تشيلسي ماركوس الونسو في الدقيقة 38 ومن السيتي كيفين دي بروين في الدقيقة 76، وطرد فرناندينهو لويس روزا لاعب السيتي في الدقيقة 77 من عمر المباراة، أصبح رصيد تشيلسي 54 نقطة في المركز الرابع ورصيد السيتي 63 نقطة في المركز الثاني.

والجدير بالذكر أن ليفربول بهذه النتيجة قد حصل على الدوري قبل انتهائه بسبع مباريات.

 

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس ادارة نادي الاتحاد برئاسة مصيلحي يتخذ قرارات مستقبلية هامة لمسيرة زعيم الثغر

الاسكندرية.. خالد عبد اللطيف  قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى بجلسته التي عُقدت اليوم الثلاثاء الموافق 7-7-2020 ما يلى : – 1. الموافقة على إنشاء شركة ...