اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » نتائج وإحصائيات أسبوع الختام في الدوري الألماني الممتاز

نتائج وإحصائيات أسبوع الختام في الدوري الألماني الممتاز

 

أحمد إمام

أقيمت اليوم تسع مباريات في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من الدوري الألماني الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي باير ليفركوزن وماينز، وانتهت بفوز ليفركوزن بهدف دون مقابل، أحرزه كيفن فولاند في الدقيقة 2، وحصل على كروت صفراء من ليفركوزن جوليان باومجارتلينجر في الدقيقة 91 ومن ماينز موسى نياخات في الدقيقة 69 من عمر المباراة، أصبح رصيد ليفركوزن 63 نقطة في المركز الخامس ورصيد ماينز 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي بوروسيا دورتموند وهوفنهايم، وانتهت بفوز هوفنهايم بأربعة أهداف دون مقابل، أحرزهم اندريج كراماريتش في الدقائق 8 و30 و48 ومن ضربة جزاء في الدقيقة 50، وحصل على كروت صفراء من دورتموند ليوناردو بيلاردي في الدقيقة 41 من عمر المباراة، أصبح رصيد هوفنهايم 52 نقطة في المركز السادس ورصيد دورتموند 69 نقطة في المركز الثاني وصعد إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوربا.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي بوروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين، وانتهت بفوز مونشنغلادباخ بهدفين مقابل هدف، أحرز لمونشنغلادباخ جوناس هوفمان في الدقيقة 7 وبريل إيمبولو في الدقيقة 78 وأحرز لهيرتا وداد إيبيشيفيتش في الدقيقة 91، وحصل على كروت صفراء من مونشنغلادباخ كريستوف كرامر في الدقيقة 43 ومن هيرتا بير سكيلبيرد في الدقيقة 50 ونيكلاس ستارك في الدقيقة 52 من عمر المباراة، أصبح رصيد مونشنغلادباخ 65 نقطة في المركز الرابع ورصيد هيرتا 41 نقطة في المركز العاشر.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي فيردر بريمن وكولن، وانتهت بفوز فيردر بستة أهداف مقابل هدف، أحرز لفيردر يويا أوساكو هدفين في الدقيقتين 22 و58 وميلوت راشيكا في الدقيقة 27 ونيكلاس فولكروغ في الدقيقة 29 ودافي كلاسين في الدقيقة 55 وجوشوا سارجنت في الدقيقة 68 وأحرز لكولن دومينيك دريكسلر في الدقيقة 62، وحصل على كروت صفراء من فيردر كيفين فوغت في الدقيقة 49 ومن كولن مارك أليكسندر أوث في الدقيقة 29 وكينغسلي إهيزيبو في الدقيقة 57 من عمر المباراة، أصبح رصيد فيردر 31 نقطة في المركز السادس عشر وسيلعب مباراة فاصلة للبقاء في الدوري أو الهبوط للدرجة التانية ورصيد كولن 36 نقطة في المركز الرابع عشر.

وكانت المباراة الخامسة بين فريقي فولفسبورج وبايرن ميونيخ، وانتهت بفوز بايرن بأربعة أهداف دون مقابل، أحرزهم كينغسيلي كومان في الدقيقة 4 وميكائيل كويسانسي في الدقيقة 37 وروبرت ليفاندوفسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 72 وتوماس مولر في الدقيقة 79، وحصل على كروت صفراء من فولفسبورج فوتر فيغورست في الدقيقة 15 وجوشوا غويلافوغي في الدقيقة 66 وطرد في الدقيقة 71 من عمر المباراة، أصبح رصيد بايرن 82 نقطة في المركز الأول وحصل على لقب الدوري وصعد غلى دور المجموعات في دوري أبطال أوربا ورصيد فولفسبورج 49 نقطة في المركز السابع.

وكانت المباراة السادسة بين فريقي فرايبورج وشالكه، وانتهت بفوز فرايبورج بأربعة أهداف دون مقابل، أحرزهم لوكا فالدشميدت هدفين في الدقيقتين 20 و57 وجوناثان شميد في الدقيقة 38 ولوكاس هولير في الدقيقة 46، وحصل على كروت صفراء من فرايبورج فيليب لينهارت في الدقيقة 60 من عمر المباراة، أصبح رصيد فرايبورج 48 نقطة في المركز الثامن ورصيد شالكه 39 نقطة في المركز الثاني عشر.

وكانت المباراة السابعة بين فريقي اينتراخت فرانكفورت وبادربورن، وانتهت بفوز فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز لفرانكفورت سباستيان رود في الدقيقة 9 وأندريه سيلفا في الدقيقة 32 وباس دوست في الدقيقة 52 وأحرز لبادربورن محمد دراغر في الدقيقة 55 وسفين ميشيل في الدقيقة 75، وحصل على كروت صفراء من بادربورن سفين ميشيل في الدقيقة 9 من عمر المباراة، أصبح رصيد فرانكفورت 45 نقطة في المركز التاسع ورصيد بادربورن 20 نقطة في المركز الأخير وهبط إلى الدرجة الثانية.

وكانت المباراة الثامنة بين فريقي يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف، وانتهت بفوز يونيون بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزهم أنتوني إيجا في الدقيقة 26 وكريستيان غينتتير في الدقيقة 54 وسليمان عبدالله في الدقيقة 90، وحصل على كروت صفراء من دوسلدورف داويد كوفناسكي في الدقيقة 73 من عمر المباراة، أصبح رصيد يونيون 41 نقطة في المركز الحادي عشر ورصيد دوسلدورف 30 نقطة في المركز قبل الأخير وهبط إلى الدرجة الثانية.

وكانت المباراة التاسعة بين فريقي أوجسبورج ولايبزيج، وانتهت بفوز لايبزيج بهدفين مقابل هدف، أحرز للايبزيج تيمو فيرنير هدفين في الدقيقتين 28 و80 وأحرز لأوجسبورج روبين فارغاس في الدقيقة 71، وحصل على كروت صفراء من أوجسبورج كارلوس جرويزو في الدقيقة 47 واندريه هان في الدقيقة 52 وتين جيدفاج في الدقيقة 67 وفيليب ماكس في الدقيقة 68 ومن لايبزيج نوردي موكيلي في الدقيقة 71 من عمر المباراة، أصبح رصيد لايبزيج 66 نقطة في المركز الثالث ورصيد أوجسبورج 36 نقطة في المركز الخامس عشر.

حصل على لقب هداف الدوري روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ برصيد 34 هدف وتيمو فيرنير لاعب لايبزيج برصيد 28 هدف وجادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند برصيد 17 هدف.

 

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس ادارة نادي الاتحاد برئاسة مصيلحي يتخذ قرارات مستقبلية هامة لمسيرة زعيم الثغر

الاسكندرية.. خالد عبد اللطيف  قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى بجلسته التي عُقدت اليوم الثلاثاء الموافق 7-7-2020 ما يلى : – 1. الموافقة على إنشاء شركة ...