اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » تحقيقات » ضبط تاجر تمويني سرق سلع تموينية تقدر٨٥٧ ١٢ الف جنيه بالغربية/الخبر 

ضبط تاجر تمويني سرق سلع تموينية تقدر٨٥٧ ١٢ الف جنيه بالغربية/الخبر 

الغربية /فايز حجازي

شنت إدارة تموين السنطة حملة مسائية مكبرة لمراقبة الأسواق ومتابعتها وضبط الخارجين على القانون ومراقبة الأسعار وضبط المخالفين بمركز السنطة، ضمت كلا من نجاح عرفه مدير إدارة تموين السنطة ، ومحمد عبد الغفور رئيس الرقابة التموينية، وأحمد البسطويسي رئيس قسم التجارة الداخلية، وفؤاد سرحان مفتش الرقابة التموينية.

وأوضح المهندس محمد أبو هاشم مدير مديرية التموين بالغربية في بيان له ، أن الحملة أسفرت عن ضبط تاجر تمويني سرق سلع تموينية بمبلغ دعم قدره ١٢٨٥٧الف جنيه ، عن طريق التلاعب في بتشات التسوية المستخرجة من ماكينة صرف المقررات التموينية .

كما تم ضبط 9 مخالفات خبز ناقص الوزن، و 2 مخالفة تجميع دقيق بلدي مدعم لإعادة بيعه بالسوق السوداء، و 5 محاضر جنحة عدم إعلان عن الأسعار، و 3 محاضر جنحة بيع سجاير بأزيد من السعر الرسمي.

وأكد المهندس محمد أبو هاشم ، أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين تمهيدا لعرضها على النيابات المختصة ، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية .

ارسال :

عن مصبح الحسينى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقيب المحامين يصدر قرارا بشأن قواعد صرف الشيكات

كتب حسن شحاته أصدر نقيب المحامين رجائي عطية، قرارا اليوم الأربعاء، تضمن أنه لا يجوز تحرير أي شيك بمعاشات مستجدة أو بمصاريف علاج أو منح أو إعانات أو مخصصات النقابات ...