اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الفن » وفاه والده الفنان حمادة هلال بعد صراعها مع المرض

وفاه والده الفنان حمادة هلال بعد صراعها مع المرض

كتبت هند المصري البحيرة رشيد

توفيت والدة الفنان حمادة هلال منذ قليل، وذلك بعد صراعها مع مرض السرطان، ودخلت المستشفى في الأيام الماضية، بعدما تعرضت لوعكة صحية، أدت إلى تدهور حالتها الصحية، حتى انتقلت روحها إلى بارئها في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وكان حمادة هلال طالب جمهورها بالدعاء لها لوالدته في الفترة الآخيرة، وونشر صورة تجمعه بها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، أثناء أدائهم مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، وكتب على الصورة قائلا: “اسألكم الدعاء.. ‏يارب اشفي أمي.. يارب ‏اشفي أمي.. اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”.

ونفى حمادة هلال مسبقا ما تم تداوله حول إصابة والدته بفيروس كورونا، وهو الذي تسبب في دخولها المستشفى، مؤكدا انها تعاني من السرطان فقط.

وطرح حمادة هلال مؤخرا فيديو كليب بعنوان “جمالها ” تعاون بها مع الشاعر ماجد صبري، توزيع مادو صالح، و من إخراج أحمد عاطف، وحقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة تخطت 9 مليون مشاهد.

ارسال :

عن Hend Mahmoud

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حوار مع الفنانه الشابه شيري منصور الفائزه بأفضل ممثلة مساعده في إستفتاء جريده الخبر لعام 2020

  كتب/ سامح شهاب شيري منصور ”انا من محافظة الاسكندريه وأنتقلت للقاهره لالتحق بمجال الفن” “امى تحب الفن جدا وتسعد جدا عندما ترى أعمالى” “أردت ان تكون موهبتى هى مجال ...