اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الفن » هل منَّة فضالي تعيش قصة حب جديدة؟

هل منَّة فضالي تعيش قصة حب جديدة؟

كتب : طارق ناجح

غرَّدَت الفنانة منَّة فضالي بنشر صورة لها على حسابها على تويتر، و علَّقت قائلةً ” يبقى الحب مجرد كلمة إلى أن يأتي شخص و يمنحها معنى”. تُرى ماذا وراء هذه التغريدة؟ هل تعيش منَّة فضالي قصة حُب جديدة؟ هذا ما سَتُظهره الأيام القادمة.
منَّة فضالي البالغة من العمر ٣٦ عاماً، بدأت مشوارها الفني عام ٢٠٠٢م مع المخرج الكبير مجدي أبو عمير و مسلسل ( أين قلبي) للنجمة الكبيرة يسرا، و أعقبته بالإشتراك في مسلسل ( الناس في كفر عسكر) للنجم الكبير صلاح السعدني و المخرج الكبير الراحل نادر جلال.
شاركت منَّة فضالي في العديد من الأعمال الدرامية أهمها أفراح إبليس ، وش تاني، الإكسلانس، باب الخلق، الليل و آخره، للثروة حسابات أُخرى، و كان آخر مشاركاتها خلال رمضان الماضي بمسلسل ( لما كُنَّا صغيرين) مع محمود حميدة، خالد النبوي، و ريهام حجاج.
أما في السينما فشاركت في العديد من الأفلام الهامة منها الباشا تلميذ، الديلر، نور عيني، هو في إيه، الشبح، و آخر مُشاركاتها فيلم (زنزانة٧) الذي يتم تصويره حالياً مع أحمد زاهر و نضال الشافعي، تأليف حسام موسى و إخراج إبرام نشأت.
كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة و الناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء . وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.
يُذكَر أنَّ منَّة كانت من أكثر الداعمين للنجم أحمد عز خلال أزمته مع النجمة زينة.

ارسال :

عن مصبح الحسينى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حوار مع الفنانه الشابه شيري منصور الفائزه بأفضل ممثلة مساعده في إستفتاء جريده الخبر لعام 2020

  كتب/ سامح شهاب شيري منصور ”انا من محافظة الاسكندريه وأنتقلت للقاهره لالتحق بمجال الفن” “امى تحب الفن جدا وتسعد جدا عندما ترى أعمالى” “أردت ان تكون موهبتى هى مجال ...