اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » حوادث وقضايا » غرق ٧ أشخاص بشاطئ النخيل من بينهم ٣ من عائلة واحدة/الخبر

غرق ٧ أشخاص بشاطئ النخيل من بينهم ٣ من عائلة واحدة/الخبر

كتب . طارق صالح


اليوم الجمعه الموافق ١٠/٧
شهد شاطئ النخيل – غرب الإسكندرية – غرق ٧ أشخاص فجر اليوم من بينهم سيدتان، فيما تم إنقاذ اثنين آخرين من بينهم سيدة تم نقلها لأحد المستشفيات في حالة خطيرة، رغم إغلاق الشواطئ ودوريات الإخلاء من المحافظة وإدارة الشواطئ.

وتقوم قوات الإنقاذ النهري بتمشيط الشاطئ للعثور على جثة سيدة وشاب لا زالوا في المياه لم يتم انتشال جثامنيهم حتى الآن، فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثث ٥ أشخاص وسيدة وشخص آخر.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارا من قسم شرطة العامرية أول بورود بلاغات بوجود غرقى بشاطئ النخيل غرب الإسكندرية، ونزول أفراد ومجموعات للشاطئ فجر اليوم.

وتوجهت قوات الأمن والإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف والإدارة المركزية للسياحة والمصايف للشاطئ.

وتبين نزول ٣ من عائلة واحدة للشاطئ أمام الحاجز الخامس فجر اليوم، وغرق كلا من شادي عبد الله زمار، من محافظة البحيرة كوم حمادة ١٩ عاما، وشقيقه سعد عبد الله زمار متوفي ١٧ عام، وإنقاذ ابن عمته، عمر دسوقي المنسي ٢٦ عاما يعالج في المستشفى بحالة خطيرة، وغرق أيمن غريب سعد غريب ١٧ عاما من محافظة البحيرة مركز ابو المطامير – توفي ١٧ عاما، وأحمد محمد أحمد علي ١٤ عاما بولاق الدكرور غريق لا يزال جثمانه في البحر.

كما تم إنقاذ سيدة تدعى أسماء ونقلها لأحد المستشفيات القريبة في حالة خطيرة وتتلقى العلاج اللازم، فيما لا تزال جثمان قريبة لها تدعى فادية مفقودة في مياة البحر، وتواصل قوات الإنقاذ البحث عنها وعن الجثة الأخرى.

ارسال :

عن مصبح الحسينى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للمرة الثالثة تجديد حبس أسرة فتاة( التيك توك منار سامي ) 15 يوما بسبب تعديهم علي افراد التأمين والحراسه بمحكمة كفر شكر

كتب-هاني قاعود. قررت قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر الجزئية، تجديد حبس اسرة منار سامي المعروفة اعلاميا بفتاة التيك توك 15 يوما للمرة الثالثة، في قضية اتهام والدها وشقيقها وشقيقتها بالتعدي ...