اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » ضمن الموجة ١٦ إزالة ٣٦ حالات تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بالبحيرة

ضمن الموجة ١٦ إزالة ٣٦ حالات تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بالبحيرة

كتبت/ فايزة فهمى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين ضمن الموجة ١٦ لإزالة التعديات .

و أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز إدكو والمحمودية ورشيد والرحمانية عن إزالة ٣٦ حالة تعدى على مساحة ٤٠١٥ م٢ عبارة عن تنفيذ ١٨ قرار إزالة على حرم الري والصرف والزراعة ضمن الموجة ١٦ بمساحة ١٦٨١ م٢ بإدكو عبارة عن أسوار وأساسات من الحجارة البيضاء .

كما تم تنفيذ عدد ١٣ قرار إزالة بمساحة ١٣٤٤ م٢ عبارة عن مباني وأسوار وردم بالنيل على أملاك الإدارة العامة لحماية وتطوير النيل بالمحمودية وإزالة حالتين تعدي على طرق أملاك دولة بمساحة ٥٧٥ م٢ بالوحدة المحليه لقرية الساحل برشيد وإزالة ٣ حالات تعدي بمساحة ٤١٥ م٢ بالرحمانية عبارة عن مباني مخالفة .

ارسال :

عن hanan sayed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هيكل يتابع حملات النظافة ورفع كفاءة الإنارة بالقرى ومدينة سيدي سالم

  كتب محمود علوان تابع الأستاذ شريف هيكل رئيس مجلس مركز ومدينة سيدي سالم بكفرالشيخ أعمال النظافة ، وتفريغ صناديق القمامة، وإزالة المخلفات والتراكمات أولاً بأول ورفع كفاءة الطرق الرئيسية ...