اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » محافظ البحيرة يشيد بالأداء الرجولي للفريق البحراوي رغم الهزيمة بضربات الترجيح .

محافظ البحيرة يشيد بالأداء الرجولي للفريق البحراوي رغم الهزيمة بضربات الترجيح .

 

البحيرة – محمد فلفل

أشاد اللواء/ هشام آمنة – محافظ بالأداء الرجولي والمشرف والروح الرياضية واللعب حتى الثواني الأخيرة لمركز شباب كفر قشاش بشبراخيت، والذى حصد المركز الثاني ببطولة دوري مراكز الشباب فى نسخته السابعة بعد ماراثون أستمر على مدار شوطي المباراة التى إنتهت بالتعادل الإيجابي ١/ ١ لتحسم ضربات الترجيح المباراة ٥ / ٤ ويحصل مركز شباب شبرانبات (الغربية) على المركز الأول فى المباراة التى شهدها المركز الأوليمبي بالمعادي، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة، ود/ طارق رحمي – محافظ الغربية، ولفيف من قيادات الوزارة .

حيث قام السيد وزير الشباب والرياضة ومحافظي البحيرة والغربية بتسليم الجوائز والميدليات للفرق الحاصلة على المراكز الثلاث الأولى ودرع الدوري للفريق الفائز .

هذا وتقدم اللواء المحافظ بخالص التهنئة للفريقين مؤكداً أن الرياضة مكسب وخسارة، مشيداً بالآداء الرجولي لفريق مركز شباب كفر قشاش طوال المباراة، وبالروح القتالية العالية والتصميم الكبير الذي ظهر على لاعبي الفريق منذ إنطلاق المبارة لتحقيق الفوز وإسعاد الجمهور البحراوي .

مؤكداً على أن الهزيمة بضربات الترجيح ليست نهاية المطاف وأنه سيظل فى دعم الفريق وباقي فرق ومراكز الشباب بنطاق المحافظة، لمواصلة المشوار بقوة خلال الفترة القادمة من أجل الوصول إلى النهائيات العام القادم .

كما وجه التحية على لوزارة الشباب والرياضة على الجهد الطيب المبذول في سبيل تأمين المباراة وتطبيق كافة الضوابط والإجراءات الإحترازية المتضمنة بالدليل الإسترشادي لوزارة الشباب والرياضة، حفاظاً على سلامة اللاعبين .

مؤكداً على التعاون المستمر مع الوزارة والتى تقدم كافة أوجه الدعم والرعاية للنشاط الرياضي ولشباب المحافظة .

ارسال :

عن اسماعيل محمود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أقدم الأوطان_الأديب/نصيف علي وهيب_ جريدة الخبر

أقدم الأوطان … شمال غرب الجسد قلب، ينبض على الدوام محبة، دافئ بالحنان، كثير الاحتراق، بالأشواقِ يخفق كثيرا، أنام على اضطرابهِ، علمني أبجدية الحب، سمعت بعض الحروفِ ( دللول)، سَرَقَت ...