اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » عبد العال “رفع “١٥٠ “طن تراكمات فى أيام العيد بمركز ومدينة المحمودية .

عبد العال “رفع “١٥٠ “طن تراكمات فى أيام العيد بمركز ومدينة المحمودية .

البحيرة محمد فلفل

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة محاسب/ عادل عبد الكريم عبد العال عن إنعقاد مستمر لغرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية وكذلك متابعة غرف العمليات بالوحدات القروية التابعة والتنسيق مع جميع الهيئات والجهات التابعة وفريق العمل أن الجميع على أهبة الإستعداد للإستجابة لجميع الشكاوى الواردة والتعامل الفوري مع أى طارئ خاصة خلال فترة عيد الأضحى المبارك .

مشاركة أبناء المحمودية فرحتهم فى العيد وتوزيع الهدايا وكروت التهنئة على الأطفال بالشوارع .

متابعات مستمرة منذ الساعات الأولى من اليوم لخلو الشوارع والحدائق والميادين ومراكز الشباب من أي تكدسات أو إزدحام وتفقدات مستمرة والتأكد من خلوها من أى تجمعات فى أول أيام عيد الأضحى المبارك .

تابع فريق العمل بالمنظومة أول أيام العيد فى الفترة المسائية رفع ما يقرب من ١٥٠ طن تراكمات ورفع التجمعات بجميع أنحاء المدينة ومازالت الحملات مستمرة لتشمل باقى المدينة والوحدات القروية التابعة .

ارسال :

عن hanan sayed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مغاوري يتفقد مقر اللجان الانتخابية بنطاق حي ثان المحلة الكبري

متابعة/ رشدي ابوطالب تفقد الاستاذ احمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة الكبري مقر لجان انتخابات مجلس الشيوخ.وحس علي توفير كافة الراحة للناخبين..وتوفير عربات متحركة لذي الاحتياجات الخاصة. وتمتجهيز جميع اللجان ...