اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » تطهير وتعقيم مقرات اللجان الإنتخابية بالدلنجات فىالبحيرة

تطهير وتعقيم مقرات اللجان الإنتخابية بالدلنجات فىالبحيرة

كتبت/ فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

حيث أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة اللواء مدحت الزغد عن المرور على مقرات اللجان الإنتخابية والإستراحات بالمدينة والقرى لمتابعة حالة النظافة والإنارة والإشغالات وصيانة دورات المياة وتوفير أماكن إستراحات القوات المسلحة .

وكذلك الإستجابة لشكاوى المواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص عمود مائل بقرية كوم زمران وتم التنسيق مع هندسة كهرباء الدلنجات وتم عمل الصيانة اللازمة وإزالة أسباب الشكوي .

كما تم متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي وتخصيص أكثر من شباك لتلقي طلبات التصالح وجدية التصالح منعاً للزحام ورفع ١٠٠ طن من القمامة، كما تم رفع حالة النظافة أمام مقرات اللجان الإنتخابية بالمدينة، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين .

وكذا رفع الإشغالات بشوارع المدينة وإزالة اللوحات الإعلانية الغير مرخصة وتطهير وتعقيم مقرات اللجان الإنتخابية بالمدينة والقرى .

و أكد المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

ارسال :

عن hanan sayed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فعاليات حملة ” حقك تنظمي” ضمن مبادرة “أيامنا أحلي”بالمحمودية .

  البحيرة محمد فلفل في إطار اهتمام قطاع السكان وتنظيم الأسرة والصحة الانجابية بالمناطق المحرومة من الخدمة والفئات المستهدفة حرصت الدولة علي التلبية المجتمعية بتنفيذ حملة تنشيطية وخدمية موسعة لدعم ...