اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » بايرن ميونيخ يهزم برشلونة بثمانية أهداف في ربع نهائي دوري أبطال أوربا/الخبر 

بايرن ميونيخ يهزم برشلونة بثمانية أهداف في ربع نهائي دوري أبطال أوربا/الخبر 

أحمد إمام

حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني فوزًا ساحقًا على برشلونة الأسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوربا بثمانية أهداف مقابل هدفين.

أحرز لبايرن توماس مولر هدفين في الدقيقتين 4 و31 وايفان بيريسييتش في الدقيقة 21 وسيرج جنابري في الدقيقة 27 وجوشوا كيميتش في الدقيقة 63 وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82 وفيليب كوتينيو هدفين في الدقيقتين 85 و89 من عمر المباراة.

أحرز لبرشلونة دافيد ألابا لاعب بايرن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 7 ولويس سواريز في الدقيقة 57 وحصل على كروت صفراء من برشلونة لويس سواريز في الدقيقة 54 وجوردي ألبا في الدقيقة 60 وأرتورو فيدال في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

كما حصل على كروت صفراء من بايرن جيروم بواتينج في الدقيقة 42 وألفونسو ديفيز في الدقيقة 52 وجوشوا كيميتش في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة المذلة يودع برشلونة البطولة ويصعد بايرن ميونيخ للدور نصف النهائي في انتظار الفائز من مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي.

ارسال :

عن هند المصري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصيلحي يقرر فسخ تعاقد الاتحاد مع الليبي( انيس سالتو) لعدم الاستفادة من بقائه .

مصيلحي يقرر فسخ التعاقد الاتحاد مع الليبي ( انيس سالتو ) لعدم الاستفادة من بقائه . الاسكندرية .. خالد عبد اللطيف  اتخذ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد قرارا مساء امس ...