اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » في اجتماع اليوم مصيلحي يطالب لاعبي الاتحاد ببذل الجهد والعودة للعروض والنتائج الجيدة

في اجتماع اليوم مصيلحي يطالب لاعبي الاتحاد ببذل الجهد والعودة للعروض والنتائج الجيدة

مصيلحي يحث اللاعبين علي اسعاد جماهيرهم وفتح صفحة جديدة من خلال النتائج الايجابية .

الاسكندرية .. خالد عبد اللطيف

أجتمع اليوم  محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد  و مجلس إدارة النادى بفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فنى و لاعبين بقيادة الكابتن طلعت يوسف بمعسكر الفريق ببرج العرب أستعداداً لمواجهة النادى الأهلى غداً الاثنين في إطار مباريات الأسبوع السابع و العشرون لمسابقة الدوري الممتاز ، و الذى سيقام على إستاد الجيش ببرج العرب فى تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً .
و طالب رئيس النادى اللاعبين بإستعاده العروض القوية و العودة مجدداً للأنتصارات و الأداء المتميز الذى قدمه فريق الكرة منذ بداية الموسم و الذى لاقى أستحسان جماهير الثغر العاشق لفريقها ، كما طالب رئيس النادى الفريق بأن تكون مباراة الغد أمام النادى الأهلى بداية لعودة الروح و قوة الأداء التي كانت تُميز هذه المجموعة من اللاعبين منذ إنطلاق المسابقة هذا الموسم .
و أكد الأستاذ محمد مصيلحى أن الفريق و الجهاز الفني دائما ما يلقى الدعم و المساندة الدائمة من الجماهير كعادة جماهير زعيم الثغر دائماً بالوقوف خلف فريقها ، و لابد أن يكون ذلك دافعاً لهم من أجل إسعاد الجماهير و تحقيق آمالهم و أمال مجلس الإدارة و القيادة الفنية للفريق ، و السعي لتحقيق مركز يليق بمكانة نادى الاتحاد السكندرى .
ارسال :

عن خالد عبداللطيف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأندية الشعبية بين المفروض و الواقع

  كتب / مصطفى هلش عندما نطرح مشكله الاندية الجماهيرية للنقاش بحثاً عن حل وهي ليست المرة الأولى التي نتناول فيها تلك المشكلة .. هناك سؤال لابد من طرحه ويجب ...