اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الفن » نوال الزغبي : كن حقيقياً لأن الحقيقي نادر

نوال الزغبي : كن حقيقياً لأن الحقيقي نادر

كتب : طارق ناجح

غر.َّدت النجمة نوال الزغبي على حسابها الشخصى على تويتر مُعلنةً عن واحدٍ من أهم مبادئ الحياة قائلةً ” Be real…because real is rare ….fake is everywhere” و هو بيت شعر باللغة الإنجليزية يعني ” كن حقيقيا … لأن الحقيقي نادر …. المزيف في كل مكان”.
نوال الزغبي من مواليد ٢٩ يونيو ١٩٧١م، وهي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية. لُقبت نوال بـ “النجمة الذهبية” وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدَّمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كبيرة ، وقد حصلت على العديد من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.
نوال الزغبي البالغة من العمر ٤٩ عاماً بدأت مسيرتها الفنية في سن الخامسة عشرة حين اشتركت في البرنامج اللبناني لاكتشاف المواهب آنذاك استديو الفن من إنتاج المؤسسة اللبنانية للإرسال “LBC” وغنت أمام الآلاف من المشاهدين وهي لازالت طالبة بالمدرسة وقدمت بعض أغاني الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وكان في مقدمتها أغنية طب وأنا مالي حيث راهن عليها المخرج اللبناني سيمون أسمر بالنجاح كما لعبت الصدفة دورا كبيرا معها باستماع وردة الجزائرية لها وأبدت إعجابها الشديد بصوتها وقدراتها وكانت هذه هي أول شهادة بحقها من مطربة ذات تاريخ كبير في الفن . بدأت في احتراف الغناء فعلياً عام 1991 وبعدها حيث قامت بإنتاج أول مجموعة من اغانيها التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني مثل (خدني معاك) و( ياليل يابو الأشواق) و(وحياتي عندك) . ثم توجهت لمصر حيث التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي كانت تحلم بلقائه والتعاون معه وبالفعل حصلت منه على لحن أغنية (عايزة الرد) التي كانت النقلة النوعية لها وبوابة المسيرة الذهبية لها.
إرتبط إسم نوال الزغبي بإسم وائل كافوري منذ أن تشاركا أغنية ” مين حبيبي أنا” عام ١٩٩٦م. وقال البعض أن هناك قصة حب تجمعهما، و رغم مُضي كلاً منهما قُدماً في حياته الشخصية إلا أن هذه الأقاويل تعود بشدة من وقت لآخر خاصة في الفترة الأخيرة بعد إنفصال وائل كفوري عن زوجته (أنجيلا بشارة). سواء كانت هذه الأقاويل حقيقة أم إشاعة، فإنَّه من المؤكد أن هناك علاقة صداقة قوية تربط نوال بوائل كافوري.

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“سينرجي” تطرح أول برومو لمي عز الدين من مسلسل “خيط حرير”

كتب أحمد طارق طرحت شركة “سينرجي” أول برومو من مسلسل “خيط حرير” للنجمة مي عز الدين، وظهرت فيه داخل طائرة خاصة في جو من التشويق والغموض والإثارة، وذلك قبل طرحه ...