اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » الإعلان الرسمى عن مدرب الزمالك الجديد الأرجنتينى جابرييل كالديرون الأربعاء القادم

الإعلان الرسمى عن مدرب الزمالك الجديد الأرجنتينى جابرييل كالديرون الأربعاء القادم

 

كتب/شادى الصاوى

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن مجلس الإدارة قد حسم قراره بشكل نهائي ملف المدير الفني الجديد وتم الاتفاق مع الأرجنتيني جابرييل كالديرون، المدير الفني السابق لمنتخب السعودية وقطر، خلفاً للمدير الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن صفوف الفريق وإنتقل إلى فريق التعاون السعودي.

وكشف المصدر عن موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد، حيث أكد المصدر أنه سيتم الإعلان عن جابرييل كالديرون في مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل بمقر نادي الزمالك.
وعن تاريخ المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون صاحب الـ 60 عام، فقد قام بتدريب العديد من الأندية والمنتخبات وقدم مستويات جيدة وأداء ملحوظ، حيث بدأ مسيرته التدريبية مع نادي كاين الفرنسي عام 1997 ثم نادي لوزان السويسري عام 2003، وانتقل بعد ذلك لتدريب منتخب السعودية عام 2004 حتى 2005، ثم إلى منتخب عمان بين عامي 2007 ، 2008.
وفي عام 2008 انتقل لتدريب فريق اتحاد جدة السعودي، وبعدها لفريق الهلال السعودي، ومنه إلى بني ياس الإماراتي ، ثم منتخب البحرين عام 2012، وفي رحلة تدريبية في أسبانيا لأول مرة في حياته قاد فريق ريال بيتيس عام 2014، ثم عاد للخليج العربي لقيادة فريق الوصل الإماراتي.
وفي عام 2017 تولي تدريب المنتخب القطري وبعد 3 أشهر فقط رحل عن صفوف العنابي، وكانت آخر محطاته التدريبية مع فريق بيرسبوليس الإيراني عام 2019.

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أشرف صبحي .. إستاد القاهرة جاهز لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا. وأتمنى فوز بيراميدز ببطولة الكونفيدراليه

  كتبت: سناء سعفان حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التواجد بإستاد القاهرة الدولي لحضور مباراة الإياب التي جمعت فريقي النادي الأهلي ونادي الوداد البيضاوي المغربي ضمن منافسات ...