اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » نور الطيب ومحمد الشوربجي بطلا بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش

نور الطيب ومحمد الشوربجي بطلا بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش

 

أحمد إمام

أقيمت بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش خلال هذا الأسبوع وتعد هذه البطولة أول بطولة تلعب بعد كورونا وقد استطاع الفوز باللقب كل من محمد الشوربجي للرجال ونور الطيب للنساء.

فاز محمد الشوربجي بالبطولة بعد الفوز على رافائي كاندرا في الدور الأول بنتيجة 3 / 0 ثم الفوز على جيمس ويلستروب في الدور الثاني بنتيجة 3 / 0 ثم الفوز على جويل ماكين في ربع النهائي بنتيجة 3 / 1 ثم الفوز على بول كول في نصف النهائي بنتيجة 3 / 2 ثم الفوز في النهائي على كريم عبدالجواد بنتيجة 3 / 1 للأشواط وكانت نتيجة الأشواط 9 / 11 و11 / 8 و11 / 7 و13 / 11 لمحمد الشوربجي.

كما فازت نور الطيب بالبطولة بعد الفوز على جاسمين هيوتن في الدور الأول بنتيجة 3 / 0 ثم الفوز على دونا لوبان في الدور الثاني بنتيجة 3 / 0 ثم الفوز على أماندا صبحي في ربع النهائي بنتيجة 3 / 0 ثم الفوز على سارة جان بيري في نصف النهائي بنتيجة 3 / 1 ثم الفوز في النهائي على كاميل سيرم بنتيجة 3 / 1 للأشواط وكانت نتيجة الأشواط 3 / 11 و11 / 8 و11 / 7 و11 / 3 لنور الطيب.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أشرف صبحي .. إستاد القاهرة جاهز لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا. وأتمنى فوز بيراميدز ببطولة الكونفيدراليه

  كتبت: سناء سعفان حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التواجد بإستاد القاهرة الدولي لحضور مباراة الإياب التي جمعت فريقي النادي الأهلي ونادي الوداد البيضاوي المغربي ضمن منافسات ...