اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » الزمالك يحقق أول فوز له تحت قيادة باتشيكو

الزمالك يحقق أول فوز له تحت قيادة باتشيكو

 

أحمد إمام

حقق نادي الزمالك فوزًا مهمًا على النادي المصري بهدف دون مقابل في إطار مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف المباراة محمود علاء من ضربة جزاء في الدقيقة 17 وحصل على كروت صفراء من المصري البورسعيدي عبدالرحمن زين في الدقيقة السابعة من الوقت الضائع في الشوط الأول وإيميكا إيزي في الدقيقة 49 ومحمود وادي في الدقيقة 66 ومصطفى سلامة في الدقيقة السابعة من الوقت الضائع في الشوط الثاني ومن الزمالك فرجاني ساسي في الدقيقة 36 ثم طرد في الدقيقة 38 وأشرف بن شرقي في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع في الشوط الثاني.

الجدير بالذكر أن محمود علاء لاعب الزمالك قد اضاع ضربة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت الضائع في الشوط الأول.

دخل المصري المباراة بتشكيل مكون من أحمد مسعود حارس مرمى وكريم العراقي وعبدالرحمن زين وعمرو موسى وحسن علي وأحمد شوشة في الدفاع وعمر كمال وإيميكا إيزي وفريد شوقي ومفتاح طقطق في خط الوسط ومحمود وادي في الهجوم.

ثم قام المصري بالتغييرات التالية نزول إسلام عطية في الدقيقة 46 بدلا من عبدالرحمن زين ونزول زياد فرج في الدقيقة 68 بدلا من إيميكا إيزي ونزول أوستين أموتو في الدقيقة 79 بدلا من عمر كمال ثم خروجه في الدقيقة 85 مصابا ونزول أحمد جمعة بدلا منه ونزول أحمد ياسر في الدقيقة 79 بدلا من مفتاح طقطق.

ودخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد أبوجبل حارس مرمى وحازم محمد إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي وعبدالله جمعة في الدفاع وفرجاني ساسي وأحمد سيد وإسلام جابر ويوسف إبراهيم أوباما وأشرف بن شرقي في الوسط وكابونجو كاسونجو في الهجوم.

ثم قام الزمالك بالتغييرات التالية نزول محمد عبدالغني في الدقيقة 90 بدلا من أشرف بن شرقي ونزول إمام عاشور في الدقيقة 46 بدلا من كابونجو كاسونجو.

أصبح رصيد الزمالك 64 نقطة في المركز الثاني ويخصم منه ثلاث نقاط في نهاية الموسم لانسحابه في مباراة الهلي في الدور الأول وتجمد رصيد المصري عند النقطة 33 في المركز الرابع عشر.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رغم خسارة الكونفيدرالية. وزير الرياضة للاعبي بيراميدز…تستحقون بالغ التقدير لما قدمتموه طوال مشوار البطولة الأفريقية

  كتبت: سناء سعفان صرح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن لاعبي نادى بيراميدز يستحقون كل الإشادة والتقدير من جماهير كرة القدم المصرية والإفريقية لما قدموه من أداء مشرف ...