اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » “مصر راجعة تاني”.. أغنية جديدة للفنانة الصاعدة ميسا دسوقي

“مصر راجعة تاني”.. أغنية جديدة للفنانة الصاعدة ميسا دسوقي

كتب أحمد طارق
أطلقت الفنانة الصاعدة ميسا دسوقي، الأمريكية التي نشأت في الإمارات، أغنية جديدة بعنوان “مصر راجعة تاني”، حبًا في مصر وإعجابًا بإنجازاتها في السنوات القليلة الماضية.

تستعرض “دسوقي” من خلال الأغنية إنجازات مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ تضمن العديد من الكلمات التي تعبر عن قوة وإرادة الشعب والجيش رغم كل التحديات والظروف.

من جانبها، أعربت ميسا دسوقي، عن استيائها الشديد من الهجوم الذي تعرضت له أغنيتها على السوشيال ميديا بشكل مبالغ فيه،مؤكدة على أن هؤلاء يُعادون الوطن وإنجازاته قبل أي شيء، حيث قالت: “أنا مصدومة، سجلت الأغنية دي حبا في مصر وشعبها وجيشها ورئيسها، ولكن كمية العداء والكره والحقد غير عادي، ولم أفهم لماذا؟ ولكنني سريعا ما أدركت أن هذا العداء جاء من الكارهين للدولة المصرية وإنجازاتها”.

تابعت: “سوف استمر في أعمالي المحبة لمصر والشعب المصري، ولن ولم أتراجع أبدا في حبي لمصر، وسوف أقوم بأعمال أخرى نكاية بالحاقدين وحبا في مصر”، وأضافت منفعلة: “مصر دي أمي وأم الدنيا وهتفضل أم الدنيا رغم أنف الحاقدين”.

يشار إلى أن أغنية “مصر راجعة تاني” من كلمات وألحان هشام صادق، وتوزيع شفيق، ميكس وماستر خالد رؤوف، مونتاج مصطفى سيف، ومن إخراج وإنتاج عمرو الطحاوي.

الجدير بالذكر أن الأغنية نشرت على موقع يوتيوب يوم 8 أكتوبر الجاري، وحققت مشاهدة عالية،فيما واجهت هجومًا من قِبل بعض الأشخاص المُعاديين لمصر.

ارسال :

عن رشدى عيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في العراء..الشاعر السوري القدير/ شلاش الضاهر_جريدة الخبر

أنا في العراء والرياح الهوج تأخذني إلى كل اتجاه والسماء عدلها في الأرض يبكي كائنا من كان صوتي من سيسمعني وصوتي ليس بشبهه صداه فالمساء بلا معالم وحده الإنسان يأكل ...