اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » مصدر: بيراميدز أنهى صفقة محمود وادي.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

مصدر: بيراميدز أنهى صفقة محمود وادي.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

 

بورسعيد_ السيد عزب

كشفت مصادر مُطلعة داخل بيراميدز، أن الفلسطيني محمود وادي مهاجم فريق المصري البورسعيدي، بات على أبواب قلعة الفريق السماوي بداية من الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”، “أنهينا كل التفاصيل بالتعاقد مع محمود وادي، لانضمامه للفريق بداية من الموسم المقبل، لتدعيم خط الهجوم، في ظل توجه الإدارة لتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل”.

وتابع: “المفاوضات بدأت منذ فترة، وتم الاتفاق على المقابل المادي الذي سيحصل عليه الفريق البورسعيدي، والذي يصل من 15 إلى 20 مليون جنيه، كما تم الاتفاق على الراتب السنوي الذي سيحل عليه المهاجم الفلسطيني خلال تواجده في الفريق السماوي”.

واختتم المصدر، أنه جار الاتفاق على تحديد موعد إعلان الصفقة، بين إدارة الناديين، خاصة في ظل ضمان بقاء الفريق البورسعيدي في الدوري الممتاز والذي يتوقع أن يكون خلال ساعات.

وتسافر بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز في الثالثة عصر الخميس المقبل، إلى مدينة كازبلانكا المغربية، استعدادا لخوض المباريات النهائية في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي بيراميدز يوم 20 أكتوبر الجاري مع نظيره حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وحال تأهله سيخوض المباراة النهائية يوم 25 أكتوبر بملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط العاصمة.

وأوضح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن البعثة ستسافر إلى المغرب بطائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق، في إطار توفير كل سبل الراحة للاعبين من أجل تحقيق اللقب الغالي.

وشدد على أن الفريق سيصل إلى الرباط في السابعة مساء، ليتوجه مباشرة إلى فندق إقامته بالدار البيضاء على أن يخوض تدريباته اليومية استعدادا لخوض المباراة المحدد لها الثلاثاء من الأسبوع المقبل.

وكشف المدير الرياضي، عن سفر شريف جمال مدير العلاقات العامة، ومحمد طاهر، إداري الفريق، ومعهما الشيف الخاص بالبعثة، غدا الثلاثاء، قبل سفر البعثة بيومين لتجهيز كافة الأمور والاستقبال والإقامة لتوفير جو الراحة للاعبين والجهاز الفني.

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رجال الأهلي يدهسون الوداد في طريقه

متابعة / عبدالرحمن الجمل   التاسعة تقترب هذه المرة ⏳ ويعبرون إلى نهائي الأبطال للمرة الـ13 في التاريخ🦅 🌍🏆 ويحقق رقمًا قياسيا غائبا منذ 15 عاما👏 المارد الأحمر ينتصر على ...