اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » التعادل يحسم ديربي الميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول

التعادل يحسم ديربي الميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول

 

أحمد إمام

التقى اليوم فريقي ليفربول وإيفرتون في إطار مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أحرز لإيفرتون مايكل كين في الدقيقة 19 ودومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة 81 وأحرز لليفربول ساديو ماني في الدقيقة 3 ومحمد صلاح في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

حصل على كروت صفراء من إيفرتون جيمس رودريغيز في الدقيقة 45 واندريه غوميز في الدقيقة 69 وآلان في الدقيقة 84 ومن ليفربول ساديو ماني في الدقيقة 67 وفابيو هينريكي في الدقيقة 84 من عمر المباراة، كما تم طرد اللاعب ريشارليسون لاعب إيفرتون في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

أصبح رصيد إيفرتون 13 نقطة في صدارة الجدول ورصيد ليفربول 10 نقاط في المركز الثاني.

دخل إيفرتون المباراة بتشكيل مكون من جوردان بيكفورد حارس مرمى، شيموس كولمان وياري مينا ومايكل كين ولوكاس ديني في الدفاع، عبدالله دوكوري وآلان واندريه غوميز وجيمس رودريغيز ودومينيك كالفيرت ليوين في وسط الملعب، ريشارليسون في الهجوم.

دخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من أدريان كاستيو حارس مرمى، ترينت ألكسندر أرنولد وجويل ماتيب وفيرجيل فان ديك وأندرو روبرتسون وفابيو هينريكي في الدفاع، جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا في وسط الملعب، محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني في الهجوم.

أجرى إيفرتون تغييرًا حيث خرج شيموس كولمان في الدقيقة 31 ودخل بدلا منه بن جودفري، وخرج اندريه غوميز في الدقيقة 73 ودخل بدلا منه غيلفي سيغوردسون، وخرج عبدالله دوكوري في الدقيقة 78 ودخل بدلا منه أليكس إيوبي.

وكذلك ليفربول حيث خرج فيرجيل فان ديك في الدقيقة 11 ودخل بدلا منه جوزيف غوميز، وخرج روبرتو فيرمينو في الدقيقة 78 ودخل بدلا منه دييغو جوتا، وخرج فابيو هينريكي في الدقيقة 90 ودخل بدلا منه جيورجينهو فاينالدوم.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رجال الأهلي يدهسون الوداد في طريقه

متابعة / عبدالرحمن الجمل   التاسعة تقترب هذه المرة ⏳ ويعبرون إلى نهائي الأبطال للمرة الـ13 في التاريخ🦅 🌍🏆 ويحقق رقمًا قياسيا غائبا منذ 15 عاما👏 المارد الأحمر ينتصر على ...