اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » تعليم وجامعات » أسرة القضاء الدولي ” تستقبل طلاب كلية الحقوق بجامعة السادات.

أسرة القضاء الدولي ” تستقبل طلاب كلية الحقوق بجامعة السادات.

 

كتب محمد القطقاط

بناءا علي توجيهات الدكتور “أحمد عطا ” ، استقبلت أسرة القضاء الدولي بكلية الحقوق جامعة السادات الطلاب الجدد وذلك لإرشاد الطلاب وتعريفهم بأقسام الكلية .

حيث حرصوا على التواجد بين الطلاب والتأكد من تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتزام الجميع بالضوابط والقواعد المتفق عليها مسبقا.

وأكدت الدكتوره “سحر عبدالستار” عميدة كلية الحقوق ، أنه تم الاستعداد للعام الدراسى الجديد بكافة الإمكانات، وتشكيل لجنة عليا لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية فى تحد جديد تم الاستعداد له جيدا، ووضع ضوابط تم تطبيقها على جميع الكليات طبقا لطبيعة كل كلية، وتوزيع الجداول الدراسية على مدار الأسبوع وتقسيم الطلاب على مجموعات دراسية وعلى مسافات بينية وتجهيز المدرجات ووضع علامات لأماكن الجلوس وتعقيم جميع المبانى والتشديد على التزام الجميع باستخدام وسائل الحماية اللازمة لمنع انتشار العدوى.

هذا وقد حرصت الدكتوره”سحر عبدالستار ” عميدة كلية الحقوق على تهنئة الطلاب بالعام الدراسى الجديد والتواجد بينهم والإجابة على استفساراتهم، والتأكيد على تذليل أى عقبات والمتابعة على مدار الساعة بين الطلاب، متمنية لهم عاما دراسيا سعيدا مكلل بالتوفيق والنجاح.

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اداب عين شمس تستقبل الطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ الاحد المقبل

  كتب : احمد سلامه تنظم كلية الآداب بجامعة عين شمس حفلا لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى بمناسبة العام الجامعي الجديد 2020 / 2021 وذلك يوم الاحد المقبل الموافق ٢٥ اكتوبر ...