اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » تعليم وجامعات » رئيس جامعة كفرالشيخ يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية العلاج الطبيعي

رئيس جامعة كفرالشيخ يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية العلاج الطبيعي

 

كتب محمود علوان
شهد الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة اليوم السبت الموافق 24-10 – 2020م حفل استقبال الطلاب الجدد “الدفعة الثامنه” بكلية العلاج الطبيعي بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور فايز الشامي عميد الكلية والأستاذ الدكتور عمرو أبو جازية وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب.
وفي كلمته رحب الأستاذ الدكتور فايز الشامي عميد كلية العلاج الطبيعي بالطلاب وقدم الشكر لرئيس وإدارة الجامعة على كل ما يقدمونه للكلية من دعم منذ إنشائها مشيرا إلى التعريف بالبرامج الدراسية المميزة واللوائح والأنظمة المعمول بها في الكلية والجامعة .
كما رحب الأستاذ الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالطلاب الجدد وسنوات النقل ، أوضح المعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيع الطلاب من خلالها التعرف على الخدمات المقدمة من الجامعة، وما لهم من حقوق وماعليهم من واجبات.
ودعا د. عبدالعال الطلاب إلى الإلتزام بإتباع الإجراءات الإحترازية حفاظا على سلامة الجميع والإلتزام بالجدول المنظم للمحاضرات سواء داخل الكلية أو عن بعد متنميا التوفيق للجميع.
ورحب الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ بالطلاب الجدد والقدامى وهنأ السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة الباسلة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بذكرى إنتصارحرب أكتوبر المجيدة وبدء العام الدراسي الجديد موجها التحية لأرواح الشهداء متمنيا لمصر الأمن والأمان والتقدموالازدهار والطلاب التوفيق والنجاح، كما قدم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف .
وأكد رئيس الجامعة أن كلية العلاج الطبيعي من الكليات المتميزة منذ إنشائها وأن إدارة الجامعة حريصة على إسعاد طلابها ليس بالبرامج الأكاديمية و التعلم فقط وإنما في الثقافة والفكر والرياضة.
ونصح د. دسوقي أبنائه الطلاب بالتحلي بالأخلاق الحسنة والقيم والتفاني والإخلاص في العمل بوصفهم أعضاء في أسرة جامعة كفرالشيخ وسفراء وممثلين لها خارج الحرم الجامعي.
وشدد على دور الجامعة في توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات مؤكدا قوة الوطن وتماسك مؤسساته وأهمية الدور المحوري والريادي لمصر، كما حث رئيس الجامعة الطلاب على الانتماء للوطن وجامعتهم لصنع مستقبل مشرف لأنفسهم ووطنهم ومجتمعهم.
ودعا رئيس الجامعة الطلاب للالتزام والحفاظ على العادات والتقاليد والقيم داخل الحرم الجامعي و الكلية والالتزام بالنظام والآداب العامة مؤكدا على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة رياضية و ثقافية و فنية وأدبية لبناء شخصية الطالب في إطار خطة الإجراءات الإحترازية التي أعدتها إدارة الجامعة.
وأضاف د. دسوقي أن جامعة كفرالشيخ أصبحت موجودة في كل التصنيفات العالمية وعلى طلابها مواصلة تفوقهم والمشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة لرفع اسم جامعتهم محليا وإقليميا ودوليا.
وفي نهاية الحفل أهدى الأستاذ الدكتور فايز الشامي عميد كلية العلاج الطبيعي درع الكلية لرئيس الجامعة والسادة النواب تقديرا لجهودهم .

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وسط إجراءات الوقاية المشددةتجربه اخلاء ناجحه بكليه علوم عين شمس

  كتب : احمد سلامه نفذت كليه العلوم جامعة عين شمس صباح الخميس الموافق ٣ ديسمبر ٢٠٢٠ عملية إخلاء تجريبية بكليه، تحت رعاية ا.د محمود المتينى رئيس جامعه عين شمس ...