اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » حمد غدير: تأجيل انطلاق الموسم الجديد لليد في الإمارات بسبب كورونا

حمد غدير: تأجيل انطلاق الموسم الجديد لليد في الإمارات بسبب كورونا

كتب احمد عبد العزيز أحمد

قال حمد راشد غدير نائب رئيس نادي الظفرة لكرة اليد، إن اتحاد كرة اليد الإماراتي أجل انطلاق الموسم الجديد إلى إشعار آخر، للمرة الثالثة بعد أن كان مقرراً الشهر الجاري بسبب الحديث عن موجة ثانية لتفشي فيروس كورونا.

وأضاف أن اتحاد اليد أعلن أن الهيئة العامة للرياضة بالامارات لم توافق على انطلاق الموسم بالرغم من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار جائحة كورونا خلال إقامة نشاط اللعبة واكد الاتحاد على الالتزام التام بالتعليمات التي تصدرها الجهات العليا.

ولفت حمد راشد غدير إلى أن المهم في الموضوع صحة وسلامة اللاعبين والطاقم الرياضي، متوقعا أن تشهد الأيام المقبلة تغييرا، مع الالتزام التام بالاجراءات الاحترازية ضد تفشي الفيروس.

وشدد حمد راشد غدير، على ضرورة الالتزام التام بكل ما تصدره الجهات العليا، فيما يخص جميع الرياضات خصوصا وأن اللاعبين ثروة قومية يجب الحفاظ عليهم، مطالبا بعدم الاستعجال لاستكمال الفعاليات الرياضية الا بعد التأكد التام وضمان عدم انتشار الفيروس.

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملات لضبط بسكويت منتهي الصلاحيه بالغربية

الغربية : رشدي ابوطالب بناء علي توجيهات معالي الوزير السيد الاستاذ الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخليه والسيد الاستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتحريات الرقابه الاداريه والسيد المهندس ...