اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » القاضى يتابع عملية التصويت بعدد من لجان انتخابات مجلس النواب بالمنيا

القاضى يتابع عملية التصويت بعدد من لجان انتخابات مجلس النواب بالمنيا

 

متابعه رويدا عمار الجازوى

تنتظم عملية الاقتراع داخل اللجان الانتخابية فى كل انحاء المحافظة

وقد تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، انتظام التصويت بعدد من اللجان الانتخابية، لانتخابات مجلس النواب ، البالغ عددها 511 مركز انتخابي و1099 لجنة فرعية على مستوي المحافظة، تستقبل 3 مليون و482 ألف و424 ناخب، بجميع مراكز المحافظة واكد المحافظ أن اليوم الأول يشهد حتى الان إقبالاً من المواطنين فى الساعات الأولى من فتح اللجان الانتخابية، لافتا إلى أن غرفه عمليات المحافظة الرئيسية لم تتلق أى بلاغات أو شكاوى بشأن سير العملية الانتخابية ، حيث تسير الامور بشكل طبيعي فى اللجان الانتخابية.

وأضاف أنه يجري المتابعة المستمرة على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والتي تتواصل بشكل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة .

ودعا المحافظ جميع المواطنين الى المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب ، مشددا على أهمية الحياد والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين فى المحافظة .

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال مشاركتها في المؤتمر الافتراضي حوارات روما المتوسطية

الغربية : متابعة رشدي ابوطالب وزيرة التعاون الدولي. جائحة كورونا كانت أكبر اختبار على الصدمات المفاجئة والاقتصاد المصري يمضى قدمًا نحو التعافي المرن أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، ...