اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » وزير الآثار يستقبل السفير الدنماركي بالقاهرة

وزير الآثار يستقبل السفير الدنماركي بالقاهرة

كتب / فتح الله شتا
إستقبل اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالزمالك، السفير سفين أولينج سفير دولة الدنمارك الجديد بالقاهرة، والذي حرص علي لقاء الوزير والتعرف عليه ضمن أولى لقاءاته الرسمية بعد استلامه مهام منصبه كسفير لبلاده بالقاهرة.

واستهل الدكتور خالد العناني، اللقاء، بالترحيب بالسفير، معرباً عن تمنياته للسفير بالنجاح والتوفيق في عمله خلال فترة توليه منصبه الجديد، وأن تشهد مزيدا من التعاون بين البلدين.

وخلال اللقاء تم بحث تعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال العمل الأثري وتدريب الأثريين والمرممين، بالاضافة إلي جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من الدنمارك الي مصر.

كما تم خلال اللقاء مناقشة مقترح إقامة معارض مؤقتة بين البلدين.

ومن جانبه، هنأ السفير، الدكتور خالد العناني، على الإعلان عن الكشف عن توابيت سقارة الملونة والذي أعلنت عنه الوزارة في أوائل أكتوبر الجاري، لافتا الي أنه كان يأمل حضور هذا الإكتشاف الأثري الجديد، ولكن حالت ارتباطاته الوظيفية دون حضور هذا الحدث العظيم.

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال مشاركتها في المؤتمر الافتراضي حوارات روما المتوسطية

الغربية : متابعة رشدي ابوطالب وزيرة التعاون الدولي. جائحة كورونا كانت أكبر اختبار على الصدمات المفاجئة والاقتصاد المصري يمضى قدمًا نحو التعافي المرن أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، ...