اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » ” الزمالك يدهس الرجاء .. ويطارد الأهلى فى النهائى “

” الزمالك يدهس الرجاء .. ويطارد الأهلى فى النهائى “

 

كتب : محمد شلش

إستطاع نادى الزمالك الإطاحة بالفريق المغربى ” الرجاء الرياضى ” فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب
” القاهرة ” فى التاسعة من مساء الأربعاء .

مباراة الإياب بالقاهرة لا تختلف إختلافا كليا عن مباراة الذهاب بالمغرب ، حيث كان الزمالك هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة والمتحكم فى مجريات المباراة وكان له ما أراد .

شوط أول كان جيدا بالنسبة للرجاء ، ولكن لم يستطع إحراز الهدف الأول فى غياب تام لوسط ملعب الفريق المصرى .

فى الشوط الثانى دخل ” الرجاء ” المباراة بمعنويات وطموحات مرتفعة محاولا إحراز هدف التقدم والعودة للمنافسة من جديد ، لم يحتاج ذالك سوى دقيقتين فقط من بداية الشوط الثانى ، تسديدة قوية من بن مالانجو تصطدم فى عبدالله جمعة وتسكن شباك أبو جبل .

بدأ الزمالك فى السيطرة على المباراة وفرد سحره فى جميع أنحاء الملعب محاولا إنهاء المباراة وإحراز هدف التعادل حتى الدقيقة 61 تسديدة بوجه القدم الخارجى من الساحر التونسى ” فرجانى ساسى ” ليسجل التعادل ويضع الزمالك فى المقدمة من جديد .

فى الدقيقة 83 إنطلاقة ببراعة من ” أحمد سيد زيزو ” ويرسل عرضية متقنة ليترجمها فينومينو الكرة المصرية
” مصطفى محمد ” ، قبل أن يعود بعدها ب 5 دقائق ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليضرب موعدا مع الغريم التقليدى ” النادى الأهلى ” فى النهائى الإفريقى فى السابع والعشرين من نوفمبر .

فى النهاية ؛ الزمالك على الجانب البدنى كان أفضل بكثير من الرجاء الذى لم يستطع مجاراة النسق العالى للمباراة من البداية حتى النهاية .

هذا ؛ وقد كان ” مصطفى محمد ” هو نجم المباراة بلا منازع بتسجيله ثنائية رائعة توضح مدى المهارة التى يمتلكها اللاعب فى إستغلال أقل عدد من الفرص فى تسجيل الأهداف علاوة على الجودة التى يمتلكها اللاعب والتى تظهر فى المباريات الكبيرة .

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معسكر تدريبي ينظمة نادى المنيا الرياضى لفريق طائرة المنيا متابعه رويدا عمار الجازوى تمكن نادى المنيا الرياضى من التدريب ثلاث فترات بمعسكر إعداد الفريق الأول لـ”طائرة المنيا” استعدادًا للممتاز “أ” وقد أعد الجهاز الفني للفريق الأول لطائرة نادي المنيا الرياضي بقيادة إبراهيم عبدالحكم، معسكراً تدريبيا مكثفا للاعبيه استعدادًا لبداية الموسم الرياضي 2021/2020، والذي يتنافس خلاله الفريق في الدوري الممتاز “أ”؛ إذ يضم المعسكر ثلاث فترات تدريبية على مدار اليوم الواحد، على أن يختتم المعسكر مساء غدًا الاتنين. قال عبدالحكم، إن المعسكر يتضمن ثلاث فترات تدريبية خلال اليوم مقسمه كالتالي: الفترة الأولى هي فترة تدريبية بدنية تعتمد على تنفيذ التدريبات التي تقوي الجانب البدني لدي اللاعبين، ثاني الفترات تهتم بصقل الجانب المهاري للاعبين داخل الملعب، وتعتمد الفترة الثالثة على الإعداد الخططي وتنميته أثناء المباريات. كما أكد المدير الفني، أنه حرص خلال المعسكر على الاهتمام بعملية الاستشفاء للاعبين الذى أهتم بتنفيذها عبر حمامات الثلج؛ لضمان سرعة الاستشفاء، وتجنب الاحساس بالتعب والإرهاق والاصابات

  متابعه رويدا عمار الجازوى تمكن نادى المنيا الرياضى من التدريب ثلاث فترات بمعسكر إعداد الفريق الأول لـ”طائرة المنيا” استعدادًا للممتاز “أ” وقد أعد الجهاز الفني للفريق الأول لطائرة نادي ...