اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » بتكلفة ٥ مليون جنيه .. مدينة المراغه شمال سوهاج تتجمل بتنفيذ مشروع ممشى نهر النيل

بتكلفة ٥ مليون جنيه .. مدينة المراغه شمال سوهاج تتجمل بتنفيذ مشروع ممشى نهر النيل

 

متابعة – اسماعيل محمود

تشهد مدينة المراغه شمال محافظة سوهاج تنفيذ مشروع ممشى نهر النيل على امتداد مسافة ٦٠٠ متر بطول طرح نهر النيل ولعرض ٦ امتار .وذلك ضمن صحوة التمنية في كل المجالات تلبية لحاجة المواطنين .


يهدف المشروع إلى خلق متنفس حيوي اجتماعي و جمالي للمدينة من خلال هذا الممشى باعتباره متنزه عام وإيجاد فرص حقيقيه مستقبليه لإنشاء الكافتيريات والمحال التجاريه وذلك حال إنشاء الخدمات اللازمه المكمله لتنفيذ المشروع متضمنة توفير فرص عمل للشباب وأهل المدينة كافة .

ياتي تنفيذ المشروع في إطار الخطه العامه للتنميه بالمدينه تحت رئاسة السيد /حازم ابو الخير رئيس الوحده المحليه لمدينة المراغه ونائبيه في سابقه لم تشهد لهامدينة المراغه مثيلا من قبل .

جدير بالذكر ان فكرة تجميل واستغلال طرح نهر النيل بإنشاء هذا المشروع تم طرحها من قبل وتحديدا في ٢٠١٥ من خلالاتحاد شباب المدينه . وقدر للمشروع ان يرى النور نحو التنفيذ في ٢٠٢٠ .

هذا ويتم تنفيذ المشروع على مرحلتين الأولى على امتداد ٤٥٠ متر تبدا من منطقة العباره وتنتهي عند اول منطقة نجع الحاكم . والثانيه على امتداد ١٥٠ متر تبدا من الجانب الأخر للعباره .

من جانبه أوضح مدير العبارات الأستاذ /السيد محمود عبدالباسط بأن المشروع يعد نقله حضاريه كبيره
وداعمه لإحياء منطقة العباره وماحولها وعموم مدينة المراغه من الناحية الجماليه والاجتماعيه والتجاريه

ارسال :

عن اسماعيل محمود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الغربية ونائبه يهنئان رئيس جامعة طنطا الجديد.

الغربية : رشدي ابوطالب توجه الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم يرافقه الأستاذ الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ إلى مقر جامعة طنطا لتقديم التهنئة للأستاذ الدكتور محمود أحمد ...