اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » حصاد الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي الممتاز

حصاد الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي الممتاز

أحمد إمام

أقيمت مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي ساسولو وانتر ميلان، وانتهت بفوز الانتر بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزهم اليكسيس سانشيز في الدقيقة 4 وفلاد كيركيتش لاعب ساسولو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 14 وروبيرتو غاليارديني في الدقيقة 60، وحصل على كروت صفراء من ساسولو مانويل لوكاتيلي في الدقيقة 49 ونيومان سوكارجا في الدقيقة 57 وماكسيم لوبيز في الدقيقة 67 ومن انتر ايفان بيريسيتش في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي بينفينتو ويوفنتوس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز لبينفينتو غايتانو ليتيزيا في الدقيقة 45 وأحرز ليوفنتوس الفارو موراتا في الدقيقة 21، حصل على كروت صفراء من بينفينتو كريستيان ماجيو في الدقيقة 59 وباسكوالي تشياتاريلا في الدقيقة 82 وكميل غليك في الدقيقة 86 وفيديريكو باريا في الدقيقة 87 وريكاردو امبورتا في الدقيقة 90 ومن يوفنتوس خوان كوادرادو في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي أتلانتا وهيلاس فيرونا، وانتهت بفوز فيرونا بهدفين دون مقابل، أحرزهما ميغيل فيلوسو من ضربة جزاء في الدقيقة 62 وماتيا زاكايني في الدقيقة 83، حصل على كروت صفراء من أتلانتا رافائيل تولوي في الدقيقة 60 وامادو ديالو تراوري في الدقيقة 80 ومن فيرونا فيدريكو تشيكيريني في الدقيقة 39 وبافل داويدوفيكس في الدقيقة 45 وميغيل فيلوسو في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي لاتسيو وأودينيزي، وانتهت بفوز أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز لأودينيزي تولغاي أرسلان في الدقيقة 18 وإيناسيو بوسيتو في الدقيقة 45 وفيرناندو فوريستيري في الدقيقة 71 وأحرز للاتسيو شيرو ايموبيلي من ضربة جزاء في الدقيقة 74، حصل على كروت صفراء من لاتسيو محمد فارس في الدقيقة 45 ولوكاس لييفا في الدقيقة 77 وجين دانييل أكبا أكبرو في الدقيقة 90 ومن أودينيزي تولغاي أرسلان في الدقيقة 32 وروبرتو بيرييرا في الدقيقة 45 وسامير كايناتو دي سوزا في الدقيقة 45 وخوان أغوستين موسو في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الخامسة بين فريقي بولونيا وكروتوني، وانتهت بفوز بولونيا بهدف دون مقابل، أحرزه روبيرتو سوريانو في الدقيقة 45، حصل على كروت صفراء من بولونيا آرون هيكي في الدقيقة 30 ورودريغو بالاسيو في الدقيقة 74 ومن كروتوني ياكوبو بيتريكيوني في الدقيقة 15 ولوكا ماروني في الدقيقة 19 وليساندرو ماجالان في الدقيقة 58 وسبيستيان لوبيرتو في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السادسة بين فريقي ميلان وفيورنتينا، وانتهت بفوز ميلان بهدفين دون مقابل، أحرزهما أليسيو رومانيولي في الدقيقة 17 وفرانك كيسي من ضربة جزاء في الدقيقة 27، وحصل على كروت صفراء من ميلان أنتي ريبيتش في الدقيقة 45 وفرانك كيسي في الدقيقة 71 ومن فيورنتينا جيرمان بيزيلا في الدقيقة 25 وجايناتو كاستروفيلي في الدقيقة 52 وكريستيانو بيراغي في الدقيقة 86 وسفيان أمرابط في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السابعة بين فريقي كالياري وسبيزيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرز لكالياري جواو بيديو غلفاو في الدقيقة 52 وليوناردو بافوليتي في الدقيقة 59 وأحرز لسبيزيا إيمانويل جياسي في الدقيقة 36 ومبالا نزولا من ضربة جزاء في الدقيقة 90، حصل على كروت صفراء من سبيزيا سالفادور فيرير في الدقيقة 30 وكلاوديو تيرزي في الدقيقة 33 وناهويل إيستافيز في الدقيقة 44 وجوليان شابوت في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثامنة بين فريقي نابولي وروما، وانتهت بفوز نابولي بأربعة أهداف دون مقابل، أحرزهم لورنزو إنسيني في الدقيقة 31 وفابيان رويز في الدقيقة 64 ودرايس ميرتينز في الدقيقة 81 وماتيو بوليتانو في الدقيقة 87، حصل على كروت صفراء من نابولي جيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 32 ومن روما روجير إيباتيز دا سيلفا في الدقيقة 29 وبريان كريستانتي في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وكانت المباراة التاسعة بين فريقي تورينو وسامبدوريا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرز لتورينو أندريا بيلوتي في الدقيقة 25 وسواليهو ميتي في الدقيقة 77 وأحرز لسامبدوريا انتونيو كاندريفا في الدقيقة 54 وفابيو كوالياريلا في الدقيقة 63، حصل على كروت صفراء من تورينو ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش في الدقيقة 61 ومن سامبدوريا لورينزو تونيلي في الدقيقة 59 وأليكس فيراري في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وكانت المباراة العاشرة بين فريقي جنوى وبارما، وانتهت بفوز بارما بهدفين مقابل هدف، أحرز لبارما كواسي جيرفينهو هدفين في الدقيقتين 10 و47 وأحرز لجنوى إلدور شوموردوف في الدقيقة 50، حصل على كروت صفراء من جنوى ميلان باديلي في الدقيقة 77 وماتيا باني في الدقيقة 84 ومن بارما ماكسيم بوسي في الدقيقة 58 ويان كرامو في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

هداف البطولة زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان برصيد 10 أهداف.

أصبح في المركز الأول ميلان برصيد 23 نقطة ثم في المركز الثاني انتر ميلان برصيد 18 نقطة ثم في المركز الثالث ساسولو برصيد 18 نقطة ثم في المركز الرابع يوفنتوس برصيد 17 نقاط.

وفي منطقة الهبوط تورينو برصيد 6 نقاط ثم جنوى برصيد 5 نقاط ثم كروتوني برصيد نقطتين.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتقال “حازم هانى” مدافع المنصورة للأهلى

الدقهلية – جاد الإمام … قال حازم هاني مدافع المنصورة فى أول تصريح له عقب الإعلان عن انتقاله للنادى الأهلى أن إدارة الفريق هى من أبلغتني بالإنتقال إلى الأهلي، واننى ...