اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » مقالات » الإئتلاف الشبابي لدعم مصر يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة مقترحات الأعضاء

الإئتلاف الشبابي لدعم مصر يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة مقترحات الأعضاء

 

كتب – علاء حمدي

 

اجتمع الإئتلاف الشبابي لدعم مصر ببعض قياداته لمناقشة مقترحات الأعضاء وللاطلاع على ماتم من فاعليات .

وأكد نبيل عباس المنسق العام لمحافظة الجيزة وعضو الهيئة العليا أن الائتلاف هدفه هو خدمة المجتمع وتنميته دون التطلع إلى مقاعد سياسية مشيراً أن جميع الاعضاء يعلمون أن العمل تطوعي لخدمة المجتمع والتواجد مع الناس على أرض الواقع وحل مشاكلهم والتواصل مع الشباب ومساعدتهم خاصة الذين لديهم رؤية وفكر بناء.

وقالت عبير احمد عبد الرحمن كبير المذيعين بالتلفزيون المصري و أمينة المرأة أن الائتلاف انضم إليه عدد من قيادات العمل العام بجميع محافظات مصر ولدينا كوادر شبابية واعدة وسنعمل على تكثيف الفاعليات التي تهتم بالشباب في كل المجالات .

وصرحت هنا عبد الفتاح الإعلامية و المنسق العام للعلاقات العامة بالجيزة أن هدف الائتلاف هو تبني الكوادر الشبابية ولأجل ذلك لابد من تسليط الضوء على الأنشطة الشبابية وتبنيها مضيفة أنه لا مانع من التطلع إلى العمل السياسي ووجود تمثيل برلماني للائتلاف وأن ذلك سيشد عضده بالائتلاف خاصة لإفساح المجال للشباب بتواجدهم بجميع المجالات وذلك لا يتعارض مع هدف الائتلاف لاسيما في ظل تبني الرئيس عبد الفتاح السيسي للكوادر الشبابية.

وأضاف مسعد أبو هيبة منسق عام الإعلام بالجيزة أن دور الإعلام مهم جدا لتسليط الضوء على الأنشطة الشبابية وتبنيها وقال أن هناك اجتماع قريباً للمنسقين لتنظيم بعض الفاعليات وإطلاق الائتلاف لنشاطه.

ارسال :

عن alkhabbar300

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باي باي أميركا بعد أحداث إقتحام الكونجرس الأمريكي فلن يكون هناك كيان أمريكي قوي بعد حكم ترامب

متابعه/ وائل أماره نقلا عن اللواء دكتور مجدى غزالي أصبحت الجماعات اليمينية الأمريكية والمؤيدين لترامب من الجمهوريين والبالغ عددهم 75 مليون أمريكي ( علي أقل تقدير ) جاهزة لإثارة الفوضي ...