اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » وقف برنامج “صبايا الخير ” علي قناة النهار بعد حلقة صيد الثعالب والتحقيق مع ريهام سعيد

وقف برنامج “صبايا الخير ” علي قناة النهار بعد حلقة صيد الثعالب والتحقيق مع ريهام سعيد

 

كتب-هاني قاعود.

بحث المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم الشكاوى المقدمة ضد برنامج “صبايا الخير” المعروض على قناة النهار في ضوء ما ورد بالحلقة الخاصة بصيد الثعالب، وقرر المجلس وقف البرنامج لحين انتهاء التحقيقات مع مقدمة البرنامج والممثل القانوني لقناة النهار.
وبحث المجلس تقرير الرصد بشأن إعلانات ما يدعى أنه “شبكة قنوات الأولى للإعلام”، وقرر استدعاء الممثل القانوني لقناة “استرايك” الفضائية المملوكة لشركة الأولى، وبحث مدى قانونية إجراءات الترخيص المنتهي، ولم يتم تجديده أو توفيق الأوضاع وفقاً للقانون حتى الآن.
واستدعاء السيدة/ سميرة الدغيدي لسؤالها حول ما ورد بتقرير الرصد، خاصة أن المجلس لم يبت حتى الآن في طلب تعديل هيكل المساهمين لشركة الأولى، ولم يتم تقديم طلب للمجلس بتعديل اسم قناة “استرايك” المملوكة لشركة الأولى للإعلام أو شعارها.
وبحث المجلس الشكوى المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات ضد برنامج 90 دقيقة على قناة المحور ومقدم البرنامج أسامة كمال، وقرر الموافقة على توصية لجنة الشكاوى بشأن ما تم من مخالفات بحلقة يوم 28 نوفمبر 2020، وإيقاف مقدم برنامج 90 دقيقة لمدة أسبوعين وتغريم القناة 100 ألف جنيه.

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة المنصورة تتبني حالة طفلة نبروه و عمرها 14 شهر ، صاحبة واقعة فيديو نزع ملابسها

  كتب : احمد سلامه أعلن الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، تبني الجامعة حالة الطفلة السيدة رمضان عمرها 14 شهر ، صاحبة واقعة فيديو نزع ملابسها ومحاولة ...